شوبير عن قسم لاعبى المقاولون:"قالوا للحرامى إحلف".. ويؤكد:الأهلى مش محتاج مجاملات

الخميس، 26 مايو 2016 01:15 ص
شوبير عن قسم لاعبى المقاولون:"قالوا للحرامى إحلف".. ويؤكد:الأهلى مش محتاج مجاملات احمد شوبير
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الإعلامى أحمد شوبير، عن استيائه الشديد من الحملة التى شُنت على النادى الأهلى واتهام الحكام بالانحياز للمارد الأحمر من أجل منحه لقب الدورى العام لهذا الموسم، قائلاً: " الأهلى ليس فى حاجة لمجاملات من الحكام.. ويستحق الدورى عن جدارة".

أضاف شوبير خلال تقديم برنامجه "مع شوبير": "حكم مباراة الأهلى والمقاولون نفذ القانون، ويحترم على ذلك، ومش عيب لو طرد 2 أو 4 لاعبين، طالما تجاوزوا حدود الأدب.. ويحسب لادارة المقاولون العرب عدم الانسحاب من المباراة، وهل من المعقول أو من المقبول أن أعاقب الحكم على تنفيذ القانون؟ أو أطالبه بالتغاضى عن شتيمته؟ واللي يعمل كده يبقى لامؤاخة.. وحصل شتيمة من اللاعبين بأفظع الألفاظ، وماحدش يقولى هات اللاعبين على الهواء، لأن بالبلدى كده قالوا للحرامى أحلف قال جالك الفرج".

وكان أحمد على وأحمد عبد العزيز مودى لاعبا المقاولون العرب الذان حصلا على طرد خلال مباراتهم أمام الأهلى التى جمعتهما أمس الأربعاء فى الدورى العام وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3/0، أقمسوا بالله أنهم لم يتلفظوا بأى لفظ خارج لحكم اللقاء يستوجب طردهم.

استطرد شوبير: "لو أنتوا شيفين الكرامة سهلة يبقى غلطان.. ونادى الزمالك ليس فى حاجة لصفارة حكم أو الانسحاب من المسابقة، ولسة امامه عدة مباريات يلعب فيهم ويحاول ويفنش المسابقة على أحسن مستوى.. الزمالك لم يقدم المستوى الجيد هذا الموسم وفرط فى لقب الدورى، وقدر الأهلى يستغل الأمر وحسم اللقب بنسبة كبيرة".

اردف شوبير: "لو أنتوا عايزين تغيروا نظام التحكيم قولوا لنا، ولو عايزين تلعبوا بنظام لوحدكم فى مصر برضه قولوا لنا، ولو حبين كده قولوا بس تدونا النظام اللي نمشى عليه.. وأنتوا مش عايزين الدورى يكتمل، لا بقى هيكتمل، ولا انتوا عيزين تولعوها علشان ماتش كورة".


موضوعات متعلقة..


مرتضى منصور: مستعد لإرسال درع الدورى للأهلى لكن "دولابه مليان"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة