بعد انسحاب الزمالك من الدورى بسبب التحكيم.. جماهير الأهلى تدشن هاتشاج "لو راجل انسحب" يتصدر تويتر.. والحلفاوى "لأول مرة فريق ينسحب من مباراة ليس طرفاً فيها".. وعطية "ايه الزهق ده لما أقوم أنسحب شوية"

الخميس، 26 مايو 2016 12:33 ص
بعد انسحاب الزمالك من الدورى بسبب التحكيم.. جماهير الأهلى تدشن هاتشاج "لو راجل انسحب" يتصدر تويتر.. والحلفاوى "لأول مرة فريق ينسحب من مباراة ليس طرفاً فيها".. وعطية "ايه الزهق ده لما أقوم أنسحب شوية" فريق الزمالك
كتب محمد تهامى زكى – آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موجة من السخرية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد قرار مجلس إدارة نادى الزمالك بالانسحاب من الدورى بسبب إخطاء التحكيم، جماهير الأهلى تدشن هاشتاج "لو راجل أنسحب" ليتصدر موقع التدوينات القصيرة بأكثر من 20 ألف تغريدة فى ساعة.

وظهر فى تعليقات المغردين معركة خفية بين جماهير الأهلى والزمالك، حيث قالت بسنت عزت: "هتنسحب وتسيب رقم 2 لمين يا زمالك"، فيما قال محمود عبد السلام: "ياريت تفضل عايش فى المؤامرة الكونية ومترجعش فى كلامك زى كل مرة"، وقالت مريم: "طب لما الزمالك ينسحب نضحك على مين إحنا بقا".

وقال عماد: "هو عشان خدو الدورى سنة هيوجعوا دماغنا بقا، من أمتى وهم بياخدوا الدورى يعنى، مش عارف أنا إيه اللى مزعلهم"، فيما قالت أميرة عسل: "يعنى إيه الزمالك ينسحب؟ أومال مين اللى هيعمل ممر شرفى".

وسخر الفنان محمد عطية، قائلا: "إيه الزهق ده، لما أقوم أنسحب من الدورى شوية"، فيما قال الفنان أحمد فتحى: "1999 الأهلى بيلاعب الزمالك فالزمالك اتطرد منه لاعب.. الزمالك انسحب، 2016: الأهلى بيلاعب المقاولون فالمقاولون اتطرد منه لاعبين، الزمالك انسحب".

كما سخر الفنان نبيل الحلفاوى تغريده ساخراً من خلالها على انسحاب أولاد ميت عقبة من الدورى عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلاً: "لو انسحب الزمالك ستكون سابقة تاريخية، لأول مرة ينسحب فريق بسبب مباراة هو ليس طرفاً فيها".

وعلى الجانب الآخر، ردت جماهير القلعة البيضاء على انسحاب فريقها من الدورى، على أن الأهلى أقدم على هذه الخطوة وأعلن انسحابه من جميع أنشطة اتحاد الكرة قبل بداية الموسم ثم تراجع عن الانسحاب وشارك فى جميع البطولات.


هاشتاج الزمالك (1)

هاشتاج الزمالك (2)

هاشتاج الزمالك (3)

هاشتاج الزمالك (4)

هاشتاج الزمالك (5)

هاشتاج الزمالك (6)



- الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى بسبب لجنة حكام الغندور











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة