برشلونة يعثر على بديل ألفيس فى أرسنال

الخميس، 26 مايو 2016 02:15 م
برشلونة يعثر على بديل ألفيس فى أرسنال بيليرين مطلوب لخلافة ألفيس فى برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُخطط نادى برشلونة الإسبانى للتعاقد مع هيكتور بيليرين مدافع أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديلًا لدانيال ألفيس المتوقع رحيله ليوفنتوس الإيطالى.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن برشلونة دخل فى مفاوضات من أجل التعاقد مع بيليرين صاحب الـ21 عامًا منذ شهر تقريبًا، حيث يريد البارسا تدعيم خط دفاع الفريق تأهبًا لرحيل ألفيس.

وكانت الصحيفة الكتالونية قد أجرت استفتاء بشأن التعاقد مع بيليرين، حيث أيدت نسبة 89% التعاقد مع المهاجم الإسبانى الشاب الذى قدم موسمًا جيدًا مع المدفعجية.

من جانبه، نفى وكيل أعمال ألفيس، دينورا، التوصل لأى اتفاق بشأن انتقال المدافع البرازيلى إلى يوفنتوس، مؤكدًا أن لديه عروض من أندية تركية وإنجليزية وفرنسية ولكنها ليست رسمية.
فى المقابل، تهرب ماروتا المدير الرياضى لنادى يوفنتوس من الإجابة على سؤال بشأن تعاقد الفريق مع ثنائى برشلونة ألفيس وخافيير ماسكيرانو، موضحًا أنه لا يمكنه التأكيد بالتفاوض معهما أو لا فى الوقت الحالى.

صورة-1



موضوعات متعلقة


أخبار برشلونة اليوم.. ميركاتو نارى ينتظر البلوجرانا فى الصيف

صحافة أوروبا: الإصابة تُهدد مشاركة ستوريدج باليورو.. يايا توريه يرفض الرحيل عن البريميرليج.. يوفنتوس يُطارد ثنائى برشلونة.. بيرلسكونى يؤكد رحيل بالوتيلى عن ميلان.. ورونالدو يبقى فى ريال مدريد حتى 2021










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة