بالفيديو.خالد صلاح يحذر من وجود أطراف تتلاعب بملف الفتنة الطائفية وتحاول إشعال الموقف فى المنيا بشائعات وجود علاقة عاطفية بين مسيحى ومسلمة.. ويؤكد: ما حدث خلاف بين مواطنين ليس له علاقة بمسلم أو مسيحى

الخميس، 26 مايو 2016 01:50 ص
بالفيديو.خالد صلاح يحذر من وجود أطراف تتلاعب بملف الفتنة الطائفية وتحاول إشعال الموقف فى المنيا بشائعات وجود علاقة عاطفية بين مسيحى ومسلمة.. ويؤكد: ما حدث خلاف بين مواطنين  ليس له علاقة بمسلم أو مسيحى الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب: سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة و تحرير اليوم السابع، من مغبة تداعيات حدوث أزمة طائفية فى محافظة المنيا على خلفية تجريد سيدة مسيحية من ملابسها، بسبب شائعات حول وجود علاقة عاطفية بين رجل مسيحى وسيدة مسلمة، مؤكدًا أن هناك بعض الأطراف تلعب على ملف الفتنة الطائفية، بسبب فشل الإخوان والإرهاب فى سيناء.

وكشف خالد صلاح خلال برنامجه "على هوى مصر"، الذى يعرض على قناة "النهار"، عن وجود "بوست" منتشر على وسائل التواصل الاجتماعى تحت عنوان "انا أخويا ماتقبلش فى النادى الأهلى علشان مسيحى"، معلقا: "كثير من لاعبينا كانوا مسيحيين مثل هانى رمزى".




ووصف رئيس تحرير "اليوم السابع"، ما يحدث فى محافظة المنيا بأنه عبارة عن شائعات كثيرة عن مشاكل وصراعات بين عائلات بخصوص تجريد سيدة مسيحية من ملابسها، مضيفًا: "نفس الطريقة الكلاسيكية المعروفة، منبه لخطورة هذه الأحداث"،مطالبا: بسرعة الانتهاء من الأزمة وعدم ترك الأمور تتصاعد فى المنيا.

وقال خالد صلاح، "ماتسيبوش اللى بيحصل فى المنيا ولازم نركز عليه، وأوصى نفسى والإعلام أن ننتبه لمثل تلك الأحداث، لأننا داخلين على رمضان"، وأنصح المحافظ وأسقفية المنيا ومدير الأمن والنواب بأن يكون هناك لغة خطاب واحد وتطبيق القانون وبعنف، على الجميع بغض النظر عن الديانة، مضيفا: أن كل ما حدث هو خلاف بين مواطنين ليس له علاقة بمسيحى أو مسلم ولكن الأيادى التى تلعب فى الملف الفتنة الطائفية تحاول استغلال الموقف وإشعاله".

وحول بيان النائب جون طلعت حول أحداث المنيا، قال خالد صلاح: "النائب جون طلعت إنسان وطنى، لكن لا يجب أن ننجرف فى البيانات والبيانات المضادة، دى خناقة وفيه قانون فى البلد، واللى حصل الناس تتعاقب عليه".


موضوعات متعلقة..


- عبد الرحيم على عن تجريد سيدة من ملابسها: لو كنت من القرية لدفنت نفسى حيا من الخزى

- النائب جون طلعت: بيان عاجل ضد وزير الداخلية حول أحداث قرية الكرم بالمنيا

- أسقف المنيا: شائعة بوجود علاقة بين مسيحى ومسلمة وراء أحداث قرية الكرم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

الحق كل الحق ولا شئ غير الحق

أرجو النشر والقراءة بهدوء

عدد الردود 0

بواسطة:

اديب عطا الله

القصة من موطنها كما هي بلا تزويق

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى جرجس

بدون تعليق انده على الاحرار

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

التتار يعود الى مصر وعراها

عدد الردود 0

بواسطة:

حسنوف

ليسوا سواء

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

شيخ الاززهر خرج للدول الاوربية لنحسين صورة الاسلام ...هل حسنتها داخل مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن فلاح

ما يسمى بالفتنة الطائفية هو أحد بنود خرب الإرهاب العالمى والمحلى لحرق مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر المصرى

تحيا الى رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

العلم يرفع بيتا لاعماد له والجهل يخفض بيت العز والكرم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة