بالفيديو.. طرد ثنائى المقاولون قرار شجاع للحكم فى لقاء الأهلى

الخميس، 26 مايو 2016 12:31 ص
بالفيديو.. طرد ثنائى المقاولون قرار شجاع للحكم فى لقاء الأهلى طارق سامى
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


المباراة.. المقاولون X الأهلى.... الجولة الـ30

الملعب.. استاد بتروسبورت
الحكم.. طارق سامى.. المساعد الأول الدولى.. أحمد حسام.. المساعد الثانى.. أحمد رشدى.. الحكم الرابع ياسر ربيع.. نتيجة المباراة.. فوز الأهلى بثلاثة أهداف دون رد.

حاول الحكم السيطرة على المباراة من البداية فبذل جهدا بدنيا كبيرا للتواجد بالمكان المناسب أغلب فترات التى شهدت توترا وعصبية من اللاعبين عقب هدف الأهلى الأول فى الدقيقة 20 من عمر المباراة، وإشهار البطاقة الحمراء لثنائى المقاولون أحمد على ومودى فى قرار شجاع للحكم بعد اعتراضهما بشكل غير لائق وتلفظهما بألفاظ يعاقب عليها القانون التحكيمى بالبطاقة الحمراء مباشرة.

واحتسب الحكم 25 خطًأ فنيا على الفريقين خلال المباراة ولم يتأثر بعصبية اللاعبين وحافظ على هدوئه طوال المباراة وأحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة كما أجاد التعامل مع محاولة جهاز المقاولون إنهاء المباراة بعدم تكافو الفرص بعد خروج أكثر من لاعب مصابا، بعد أن استنفذ المقاولون الاستبدالات الثلاثة طبقا للقانون فانتظر الحكم حتى تم علاج اللاعبين طبقا للقانون واستأنف المباراة بالعدد القانونى للاعبين.

أشهر الحكم البطاقة الحمراء لثنائى المقاولون أحمد على وأحمد مودى للاعتراض والتلفظ بألفاظ بذيئة فى الدقيقة 22 كما أنذر لاعب المقاولون إبراهيم عادل للاعتراض أيضا فى الدقيقة 23 عقب هدف الأهلى الأول.

كما أنذر الحكم لاعب الأهلى أحمد حجازى لمنع هجوم واعد فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء وخالى الشوط الثانى للمباراة من البطاقات بعد التزام اللاعبين والأجهزة الفنية وامتثالهم لقرارات التحكيم.

المساعدان ظهر الثنائى بيقظة وتمركز جيد وأشارا الثنائى على 11 حالة تسلل فى توقيت مناسب كما سمحا باستمرار اللعب فى أكثر من هجمة، ولم يتأثر الثنائى بعصبية اللاعبين واعتراضات الأجهزة الفنية كما تعاون المساعد الأول مع الحكم بشكل جيد طبقا للقانون فى اعتراض لاعب المقاولون أحمد مودى فى الدقيقة 20 من عمر المباراة فى شجاعة تحسب للمساعد.

الحكم الرابع

.. بذل جهدا كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية التى شهدت توترا وعصبية خاصة من جهاز المقاولون العرب وادى مهامه بشكل جيد.

الدرجات.. الحكم... 8.5...المساعد الأول.8.5...المساعد الثانى....8.4..الحكم الرابع..8.5

1- فيديو طرد ثنائى المقاولون




2- فيديو هدف الاهلى الاول فى المقاولون






اخبار متعلقة



1- تعرف على سباب لاعبى المقاولون للحكام فى مباراة الأهلى


2- بالفيديو..هدف الأهلى الأول فى ذئاب الجبل "صحيح 100%"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة