"الداخلية" تسيطر على الأوضاع بالمنيا.. وتؤكد: ضبطنا المحرض الرئيسى لحادث قرية الكرم ونلاحق باقى المتهمين.. ومهمتنا حماية الأعراض والأرواح والممتلكات وحريصون على حفظ الأمن والاستقرار بالقرية

الخميس، 26 مايو 2016 06:58 م
"الداخلية" تسيطر على الأوضاع بالمنيا.. وتؤكد: ضبطنا المحرض الرئيسى لحادث قرية الكرم ونلاحق باقى المتهمين.. ومهمتنا حماية الأعراض والأرواح والممتلكات وحريصون على حفظ الأمن والاستقرار بالقرية سيدة المنيا
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سارعت وزارة الداخلية باتخاذ خطوات عاجلة لاحتواء أزمة المنيا، بعد الواقعة المؤسفة التى تعرضت لها سيدة فضلى على يد مجموعة من شباب قرية الكرم بمدينة أبو قرقاص بمحافظة المنيا، حيث حددت الأجهزة الأمنية المحرض الأساسى على الواقعة وضبطته وقدمته للنيابة العامة التى قررت حبسه برفقة آخرين تم القبض عليهم.

وأفادت وزارة الداخلية، فى بيان لها، أنه فى ظل الأحداث التى شهدتها قرية الكرم بدائرة مركز شرطة أبو قرقاص بمحافظة المنيا، فإن الوزارة تؤكد على حرصها الكامل على حماية أرواح وممتلكات وأعراض جميع المواطنين.

وأضافت الداخلية، أنه لدى وقوع تلك الأحداث بادرت الأجهزة الأمنية باتخاذ إجراءاتها وضبط خمسة متهمين وتقديمهم للنيابة العامة، ومن بينهم المتهم (نظير إسحاق أحمد عبد الحافظ)، والذى كان خلف واقعة التعدى، ومازال محبوساً حتى الآن على ذمة التحقيقات.

وشددت الداخلية على أن أجهزة البحث تكثف جهودها لضبط باقى المتهمين الهاربين وتقديمهم للنيابة العامة، وتوالى الأجهزة الأمنية القيام بمسئولياتها تجاه حفظ الأمن والاستقرار بالقرية.

وبدوره، وجه اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بتشكيل فريق بحث مكبر مكون من اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، ومفتش الأمن العام ومفتش الأمن الوطنى ورئيس مباحث المديرية، لاحتواء تداعيات الحادث، وشددت المصادر الأمنية، على أن الحادث جنائى بحت، وسوف يتم إعمال دولة القانون والتعامل بحسم مع المتجاوزين، وأن هناك ملاحقات أمنية للعناصر المتورطة فى الواقعة، التى لا زالت هاربة حتى الآن.

وأوضحت المصادر، أن الشرطة تنفذ القانون دون النظر إلى ديانة الشخص، فالجميع سواسية أمام القانون طالما يحملون جنسية هذا الوطن العظيم. ونوهت المصادر، إلى أن هناك مبادرات من عقلاء القرية لاحتواء الأمر، وأن الجانبين أكدا التزامهما بالقانون.

وشهدت القرية تعزيزات أمنية غير مسبوقة لتفادى وقوع أية احتكاكات أو اشتباكات تعكر صفو أهالى القرية، فضلاً عن استقبال المنطقة للعديد من الشخصيات العامة والرموز الدينية الذين حرصوا على زيارة القرية وتقريب وجهات النظر، وتقديم الاعتذارات للسيدة التى تعرضت للموقف المؤسف.




موضوعات متعلقة..


ـ الداخلية: ضبطنا المحرض على حادث المنيا ونلاحق باقى المتهمين ونحمى الأعراض











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجي رشدي

بلاها تاخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة