إبراهيموفيتش: مورينيو سيُعيد يونايتد لمجده.. وأفتقد العمل معه بشدة

الخميس، 26 مايو 2016 03:13 م
إبراهيموفيتش: مورينيو سيُعيد يونايتد لمجده.. وأفتقد العمل معه بشدة زلاتان إبراهيموفيتش فى المؤتمر الصحفى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر العملاق السويدى زلاتان إبراهموفيتش اليوم أمام وسائل الإعلام، بعدما عقد مؤتمرا صحفيا على هامش تواجده فى المعسكر التدريبى لمنتخب بلاده، الذى يستعد لخوض غمار بطولة "يورو 2016" المقرر إقامتها بفرنسا فى يونيو المقبل، ولم يخل الحديث بالطبع عن وجهته المقبلة، واحتمالية انتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزى.

إبراهيموفيتش الذى انتهى تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسى، بعدما قضى 4 مواسم حقق خلالهم العديد من البطولات والأرقام القياسية، ارتبط كثيرا فى الآونة الأخيرة بالانتقال ليونايتد، خاصة بعدما اقترب جوزيه مورينيو من تدريب الشياطين الحمر، ولكنه لم يحسم مستقبله بشكل رسمى.

تعليقا على ذلك قال إبرا: "لم أقرأ صحف اليوم لذلك لا أعرف أى فريق ستقودوننى إليه.. إذا سألتمونى سأؤكد لكم أنه لم يحدث أى شىء لأن تركيزى الآن ينصب على اليورو فقط".

تابع السلطان قائلاً: "ليس مهماً بالنسبة لى أن أحسم وجهتى قبل اليورو.. بصراحة أنا أقرأ ما تكتبونه وأستمتع به كثيرا".

وعلق إبرا بابتسامة واضحة على وجهه، على سؤال حول انضمامه لمانشستر يونايتد ليكون برفقة مورينيو، قائلاً: "أعتقد أن مورينيو هو الرجل الذى سيعيد مانشستر يونايتد لقمة مجده.. قضيت معه وقتا رائعا عندما كنا فى إنتر ميلان وما زلت أفتقده بشدة".


زلاتان إبراهيموفيتش فى المؤتمر الصحفى


أضاف نجم ميلان السابق قائلاً: "أستطيع أن أقول لكم أن هناك العديد من العروض الجادة التى وصلتنى من الدورى الإنجليزى.. ولكن رغم ذلك لم أتحدث مع مورينيو مطلقاً منذ عدة أسابيع ولا أعلم إذا كنت سأعمل معه مجدداً أم لا".





أخبار متعلقة..


- إبراهيموفيتش يعلن عن فريقه الجديد غدا فى مؤتمر صحفى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة