أكرم القصاص - علا الشافعي

أسطورة البرازيل: توتى "بيليه إيطاليا".. وميسي الأكثر اكتمالاً

الخميس، 26 مايو 2016 02:29 م
أسطورة البرازيل: توتى "بيليه إيطاليا".. وميسي الأكثر اكتمالاً بيليه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الأسطورة البرازيلية بيليه إن فرانشيسكو توتى قائد نادى روما هو "بيليه الإيطالى"، مؤكدا أنه أفضل اللاعبين المتواجدين على مستوى العالم خلال الوقت الحالى، على هامش تواجد فى إيطاليا لمتابعة المباراة النهائية فى بطولة دورى أبطال أوروبا، والتى تجمع بين فريقى ريال مدريد وأتليتيكو مدريد بعد غد السبت بملعب "سان سيرو".

أشار نجم منتخب البرازيل السابق ونادى سانتوس فى تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إلى عشقه الكبير لنادى ميلان ولو عاد به الزمان للوراء للانتقال إلى صفوفه حتى إذا تلقى عروضا كبيرة من عمالقة إسبانيا.

أضاف بيليه خلال تصريحاته مُشيدا بريال مدريد وغريمه أتلتيكو قبل نهائى تشامبيونزليج الذى سيجمع الطرفين على ملعب "سان سيرو" بعد غد السبت، مُشيداً بكلا الفريقين واصفا إياهما بالأقوياء.

وعن فريق برشلونة، أعرب الأسطورة البرازيلية عن حبه الشديد لهذا النادى ولو عاد إلى أرض الملعب لانتقل إلى صفوفه، موضحا أنه يحتاج دائما إلى اللاعب الذى يعتمد عليه زملائه فى أسلوب اللعب.

أشاد بيليه بكارلوس دونجا المدير الفنى للمنتخب البرازيلى الحالى قائلاً "إنه رجل صادق جدا، مع الأخلاق الحقيقى وتغير أسلوبه فى اللعب.. الآن هو أقل دفاعية ويعتقد أكثر حول الهجوم".

وأبدى النجم البرازيلى أن مونديال 2014 كان بمثابة الكارثة للبرازيليين بعد الخسارة أمام ألمانيا بنتيجة 7/1، مُضيفا أن الخسارة واردة لكن ليست بهذه الطريقة.

وأكد نجم سانتوس البرازيلى السابق أن ليونيل ميسي أكثر اللاعبين حبا فى قلبه وهو لاعبه المفضل والمكتمل وكريستيانو رونالدو ونيمار من العظماء أيضاً أصحاب أنماط مختلفة فى اللعب.

واختتم البرزايلى بيليه تصريحاته مؤكدا أن الخمسة الأوائل دائما التى يصعب تكرارهما دى ستيفانو، كرويف، بيكنباور، بوبى تشارلتون، مارادونا، ميسي .


اخبار متعلقة


بيليه: أتمنى حمل الشعلة الأولمبية فى ريو 2016










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة