بالفيديو.. كهربا يستعيد ذكرياته مع إنبى أمام غرفة خلع الملابس

الخميس، 26 مايو 2016 07:52 م
بالفيديو.. كهربا يستعيد ذكرياته مع إنبى أمام غرفة خلع الملابس محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق - أحمد أكرم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك، على التوجه إلى غرفة ملابس إنبي، قبل المباراة التى تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ30 بالدورى الممتاز، وذلك لمصافحة محمود توبة لاعب وسط الفريق البترولى بجانب بعض العاملين بالفريق الكروى لإنبي.


كهربا يستعيد ذكرياته مع العاملين فى إنبي


استعاد كهربا ذكرياته مع العاملين فى نادى إنبى قبل المباراة التى تجمع الفريقين، فى إطار العلاقة الجيدة التى تجمع بمسئولى النادى البترولى منذ أن كان لاعباً فى صفوف الفريق قبل انتقاله للزمالك فى الصيف الماضى.

6.5 مليون نقلت كهربا من إنبى للزمالك


كان محمود كهربا قد انتقل إلى الزمالك مقابل 6.5 مليون جنيه بجانب حصول نادى إنبى على 20% من قيمة بيع كهربا مستقبليًا لأى نادٍ آخر من القلعة البيضاء.


كهربا يقود الزمالك أمام إنبي


يتواجد كهربا فى التشكيلة الأساسية لفريق الزمالك بعد تألقه فى المباراة الماضية أمام المقاصة وتسجيله هدفين فى مرمى الفريق الفيومى فى اللقاء الذى انتهى بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

من المقرر أن يقود كهربا هجوم الزمالك بجانب مصطفى فتحى والزامبى إيمانويل مايوكا ليشكل الثلاثى الخط الأمامى للفريق الأبيض على أن يتواجد خلفهم فى خط الوسط كلاً من طارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق ويقود الدفاع الرباعى حازم إمام ومحمد عادل جمعة ومحمد كوفى وعلى جبر بينما يحرس المرمى محمود جنش.


محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك (1)

محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك (2)

محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك (3)

محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك (4)




أخبار متعلقة


- كهربا يفاجئ السفير السويسرى وعمر جابر بالحضور على مائدة العشاء الخاصة

- كهربا ينتظر نداء المنتخب بعد 87 يوما










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة