بالفيديو والصور..الزمالك يهزم إنبى بهدف "كهربا" ويُطارد الأهلي على القمة

الخميس، 26 مايو 2016 10:33 م
بالفيديو والصور..الزمالك يهزم إنبى بهدف "كهربا" ويُطارد الأهلي على القمة فريق الزمالك
كتب- رمضان حسن - أحمد أكرم - تصوير كريم عبدالكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتزع الزمالك ثلاث نقاط ثمينة ببطولة الدورى بعد أن حقق الفوز على إنبى بهدف نظيف أحرزه لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" فى الدقيقة 66 من عمر المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة الـ30.

وواصل الفريق الأبيض مطاردة الأهلي على صدارة الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 63 نقطة بالمركز الثانى خلف الفريق الأحمر الذي يمتلك فى جعبته 68 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المصرى البورسعيدي بخلاف لقاءاته المتبقية أمام الاتحاد والإسماعيلى والداخلية والزمالك، فيما تجمد رصيد إنبى عند 34 نقطة بالمركز الـ13 .

تبادل الفريقين الهجمات،وأنقذ محمد عبد المنصف حارس إنبى مرمى فريقه من كرة خطيرة في الدقيقة 5 سددها مايوكا، واعتمد الفريق البترولى على الكرات الطويلة لماريو مارتنيز الذى هدد مرمى الأبيض أكثر من مرة.



وأمام ضغط إنبى وسيطرته على وسط الملعب، اضطر الزمالك إلى توزيع الكرة من على الأجناب لفك تكتلاك الدفاعات البترولية ،وشكًل أحمد شرويدة وأحمد رفعت لاعبا انبى ضغط كبير على الزمالك بفضل تحركاتهما، ونجح محمود عبد الرحيم جنش فى التصدى لكرة أسامة إبراهيم.
وانطلق احمد رفعت صانع العاب إنبى بكرة خطيرة فى الدقيقة 34 راوغ بها دفاع الزمالك إلا أنه وضعها دون تركيز بعيدا عن مرمى جنش، وضغط إنبى مرة أخرى ويضطر على جبر لإخراج الكرة لركنية.

أكرم يُفسد مخطط الزمالك


هدأ إيقاع المباراة قليلا، باستثناء تمريرة سحرية من مصطفى فتحى لمايوكا الذى وجد نفسه فى مصيدة التسلل، وحاول كهربا إحراز الهدف الأول بعد سدد كرة بمفرده داخل منطقة الجزاء البترولية إلا أن أكرم توفيق أفسد مخطط الفريق الأبيض وقام بقطع الكرة

ولعب لاما كولين عرضية خطيرة فى الدقيقة 46 ومرت الكرة من الجميع ومن فوق الحارس جنش وكادت أن تسقط فى مرماه لكنها مرت بجوار القائم بقليل، وأجرى الزمالك أول تغييراته بنزول أيمن حفنى بدلا من مايوكا وانتقل كهربا للقيام بدور المهاجم الصريح، فيما دفع انبى بمحمود قاعود بدلا من أحمد شرويدة.

الشوط الثانى


وبدأ الشوط الثانى بضغط هجومى من جانب انبى الذى حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 58 بعد لمسة يد من حازم إمام، ليتصدى لتنفيذها اللاعب ماريو مارتينيز وترتطم الكرة بالحائط البشرىوتتحول لركنية.

وأنقذ محمد عبد المنصف مرمى فريقه من أخطر هجمة فى المباراة حين تسلم إبراهيم عبد الخالق الكرة منفردا لكن أوسة خرج فى الوقت المناسب وأنقذ مرماه من هدف محقق.

وفى الدقيقة 66 نجح محمود عبد المنعم كهربا فى إحراز هدف التقدم للزمالك بعد ان تسلم عرضية متقنة من محمد عادل جمعة وسددها على يمين محمد عبد المنصف فى شباك انبى.

انتفاضة انبى


وانتفض الفريق البترولى أملا فى إدراك التعادل إلا أن الزمالك نظًم دفاعاته جيدا وأحكم السيطرة على وسط الملعب، بل وضغط لإحراز هدف الاطمئنان الثانى، وهدأ إيقاع المباراة قليلا واستسلم الفريق البترولى للهزيمة واحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع ضغط فيها الفريق الأبيض على مرمى محمد عبد المنصف.


الزمالك وانبى (1)

الزمالك وانبى (2)

الزمالك وانبى (3)

الزمالك وانبى (4)

الزمالك وانبى (5)

الزمالك وانبى (6)

الزمالك وانبى (7)

الزمالك وانبى (8)

الزمالك وانبى (9)

الزمالك وانبى (10)

الزمالك وانبى (11)

الزمالك وانبى (12)

الزمالك وانبى (13)

الزمالك وانبى (14)

الزمالك وانبى (15)

الزمالك وانبى (16)

الزمالك وانبى (17)

الزمالك وانبى (18)

الزمالك وانبى (19)

الزمالك وانبى (20)

الزمالك وانبى (21)

الزمالك وانبى (22)

الزمالك وانبى (23)

الزمالك وانبى (24)

الزمالك وانبى (25)



أخبار متعلقة


- الزمالك وإنبى فى فندق واحد ليلة الانسحاب الأبيض من الدورى
- رسمياً.. الزمالك يتراجع عن الانسحاب من الدورى وينتظر "الأحد الفاصل"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة