بالصور.. ملابس نجمات المسلسلات تعكس موضة 2016 فى برومهات رمضان

الخميس، 26 مايو 2016 11:00 م
بالصور.. ملابس نجمات المسلسلات تعكس موضة 2016 فى برومهات رمضان منى زكى
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بدأ "بروموهات" مسلسلات رمضان 2016 ، ظهرت عدد من النجمات بإطلالات مميزة خطفت الأنظار نحوهن، حتى أن "البرومو" أصبح بمثابة مؤشر عن الأعمال التى ستحظى بأكبر نسبة من الاهتمام، وأكثر ما يهم النساء هى الملابس، فنرصد لكم أزياء النجمات فى البروموهات.
امينة خليل
أمينة خليل

فظهرت الفنانة الشابة أمينة خليل فى برومو "جراند اوتيل" فى إحدى المشاهد وهى ترتدى فستان سهرة من اللون الأبيض أعطى لإطلالتها بريق وسحر واضحان، إضافة الى ارتداء "جوانتى" بنفس اللون وهى إطلالة تفضلها الكثير من الفتيات و يسهل تقليدها.
سوسن بدر
سوسن بدر

بينما ظهرت النجمة سوسن بدر فى نفس " البرومو " مرتدية ملابس كلاسيكية سوداء، وهى الملابس المناسبة للنساء فى "الخمسينيات" من عمرها.
منى زكى
منى زكى

أما النجمة منى زكى فظهرت فى "برومو" أفراح القبة الذى سيعرض خلال شهر رمضان، فكانت مرتدية فستان قصير من اللون الأبيض floral وهى الفساتين العائدة بقوة كموضة فى 2016 والتى كانت منتشرة بنسبة كبيرة فى فترة الستينيات والسبعينيات ومن أشهر دور الأزياء التى أطلقت نفس تصميم الـ floral هو " dolce and gabbana " .

علا غانم 2
علا غانم

وعن النجمة علا غانم فظهرت فى بداية "برومو " مسلسل أبو البنات مع مصطفى شعبان مرتدية ملابس رياضية من اللونين الأبيض والكحلى بينما كان حذائها من اللون الأخضر وهو الـ style المفضل لدى الكثير من الفتيات بينما ظهرت بـ " لقطة " أخرى وهى ترتدى ملابس محجبات متداخلة الألوان والتى يعتبرها البعض أنها "مبتكرة".
علا غانم
علا غانم

بينما حافظت النجمة نيلى كريم على إطلالتها البسيطة فى " برومو " مسلسلها الجديد "سقوط حر" والتى أعتبرها قطاع كبير من المشاهدين من المعنيين بالأزياء والموضة بأنها " تقليدية .
نيلي كريم
نيلى كريم


نيلي كريم2
نيلى كريم





موضوعات متعلقة




بالصور.. تطور ملابس المحجبات خلال 100 سنة.. من مصر لسوريا



بالأنفوجراف..تعرفى على أهم 5 توابل لمكافحة السرطان .. من "مطبخك"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة