رئيس جامعة قناة السويس يشارك فى مؤتمر الجامعات العربية الأوربية بإسبانيا

الخميس، 26 مايو 2016 07:34 م
رئيس جامعة قناة السويس يشارك فى مؤتمر الجامعات العربية الأوربية بإسبانيا عدد من المشاركين فى المؤتمر
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس فى مؤتمر الجامعات العربية الأوروبية تحت عنوان "التحديات الدولية التى تواجه التعليم العالى"، والذى ينظمه اتحاد الجامعات العربية فى الفترة من 25 حتى 27 مايو الحالى، بمدينة برشلونة فى إسبانيا، بمشاركة العديد من رؤساء الجامعات العربية والأوروبية.

وأكد بيان صادر من إدارة إعلام جامعة القناة على أن المؤتمر يبحث فى أهمية التعاون المستمر وتبادل الخبرات بين الجامعات العربية والأوروبية، وتفعيل سبل تحقيق هذا التعاون فى المجالات التعليمية والبحثية.

وشارك الدكتور اشرف الشيحى وزير التعليم العالى فى جلسة الافتتاح وتحدث عن أهم التحديات التى تواجه نظم التعليم العالى فى العالم، وأهمها: تنامى الطلب على التعليم العالى، وما يتطلبه ذلك من التزام بتوفير فرص تعليم عالى ذات جودة عالية، تتوافق مع متطلبات واحتياجات سوق العمل.

وقال الوزير إن تزايد طموحات وتوقعات الطلاب نحو التعليم العالى يدفع الجامعات ومؤسسات التعليم العالى إلى المزيد من التطوير والعمل المستمر لتقديم خدمات تعليمية متميزة.

وشدد على ضرورة الاستفادة من التطور التكنولوجى المتنامى فى التعليم العالى لتحسين جودته ورفع كفاءته، مؤكدا أهمية جذب أفضل العناصر من أعضاء هيئة التدريس والهيئات المعاونة.


 المشاركين فى المؤتمر (1)

 المشاركين فى المؤتمر (2)



موضوعات متعلقة..


رئيس جامعة القناة: الجودة بداية طريق التطوير والتقدم لكليات الجامعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة