لاعتمادها على "flashback "..

ناهد السباعى تصور مشاهد من الأجزاء السابقة لـ"هبة رجل الغراب"

الأربعاء، 25 مايو 2016 04:00 ص
ناهد السباعى تصور مشاهد من الأجزاء السابقة لـ"هبة رجل الغراب" ناهد السباعى فى هبة رجل الغراب
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اضطرت الفنانة ناهد السباعى إلى تصوير حلقات من الأجزاء السابقة من مسلسل "هبة رجل الغراب"، ولذلك لأن الجزء الثالث منه به مشاهد تعتمد على "flashback "، وناهد تشارك لأول مرة فى المسلسل من خلال الجزء الثالث، حيث إن الجزأين الماضيين كانا من بطولة الفنانة إيمى سمير غانم.

يذكر أن ناهد تحاول بذل الكثير من المجهود لظهور الجزء الثالث بأفضل شكل، حفاظا منها على النجاح الكبير الذى حققته الأجزاء الماضية.

وتدور أحداث "هبة رجل الغراب 3" استكمالا لأحداث الجزأين الأول والثانى، وذلك حول فتاة غريبة الأطوار تدعى "هبة" تنضم فجأة إلى إحدى دور الأزياء الراقية فى القاهرة كمساعدة، واستطاعت من خلال عملها وذكائها وحنكتها أن تنال ثقة رئيس مجلس الإدارة المشاكس الذى دائمًا ما يقع فى الكثير من المتاعب، وتتعرض هبة للكثير من المواقف المضحكة فى محاولتها للتأقلم والتكيف مع شخصيات من الطبقة الراقية.

وكان الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب 3" قد شهد اعتذار معظم أبطال الجزأين الأول والثانى، حيث تمت الاستعانة بأبطال جدد وهم ناهد السباعى، وأحمد فريد، ومى فخرى، وهبة عبد العزيز، ومحمد طلعت، بالإضافة إلى استمرار عدد من نجوم الجزأين السابقين وعلى رأسهم حنان سليمان، وتامر يسرى، ونورهان، ونرمين زعزع والعمل من تأليف شريف بدر الدين، وإخراج رامى رزق الله.



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. "اليوم السابع" فى كواليس مسلسل "هبة رجل الغراب 3"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة