محافظ الإسماعيلية يلتقى فريق المجموعة الكشفية البحرية لمدرسة 24 أكتوبر للغات

الأربعاء، 25 مايو 2016 11:41 ص
محافظ الإسماعيلية يلتقى فريق المجموعة الكشفية البحرية لمدرسة 24 أكتوبر للغات اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية بمكتبه بديوان عام المحافظة وفد فريق المجموعة الكشفية البحرية لمدرسة 24 أكتوبر للغات، فى حضور اللواء محسن حلمي السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس سرور إبراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وفايزة بدر شاهين مديرة المدرسة ومصطفى فاروق مسئول الكشافة وعدد من البراعم من أطفال فريق الكشافة بالمدرسة.

وأشاد المحافظ بالفريق المتميز الحاصل على المركز الخامس على مستوى الجمهورية فى مسابقة التفوق الكشفي، والمركز الثالث للعام الثالث على التوالي على مستوى المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن المدرسة حصلت على أفضل تنظيم لتقييم مسابقة التفوق الكشفي على مستوى الجمهورية والمجموعة الكشفية البحرية " البراعم "، كما شاركت المدرسة فى جميع الأنشطة الخاصة بالتربية والتعليم والأنشطة الرياضية على مستوى الإدارة والمديرية، وتبنت مشروع الحفاظ على نقطة المياه كما شاركت فى احتفالية جمعية الأقباط الإنجيلية بالقنطرة غرب خلال الاحتفالات السنوية بيوم اليتيم.

وأوضح مصطفى فاروق المسئول عن الفريق أنه تم افتتاح مقر المخيم الدائم للكشافة والمرشدات الخاص بالتربية والتعليم بمدرسة 24 أكتوبر لممارسة الانشطة المتنوعة والمعسكرات والمسابقات ويعد أكبر مكان تم تخصيصة للكشافة داخل أسوار المدارس.

وحضر اللقاء من مسئولى الكشافة بالمدرسة كل من منى الدسوقي و تيسير الصفتى و حنان الدسوقي و عدد من البراعم وتم إهداء درع المجموعة الكشفية للمحافظ .


محافظ الإسماعيلية يلتقى فريق المجموعة الكشفية البحرية لمدرسة 24 أكتوبر للغات (1)

محافظ الإسماعيلية يلتقى فريق المجموعة الكشفية البحرية لمدرسة 24 أكتوبر للغات (2)

محافظ الإسماعيلية يلتقى فريق المجموعة الكشفية البحرية لمدرسة 24 أكتوبر للغات (3)



موضوعات متعلقة



محافظ الإسماعيلية يؤكد على دور المشاركة المجتمعية فى استكمال منظومة الصحة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة