النائب أشرف رشاد: أخطاء مناقشات السياسات النقدية سبب تهديد "عبد العال"

الأربعاء، 25 مايو 2016 12:22 ص
النائب أشرف رشاد: أخطاء مناقشات السياسات النقدية سبب تهديد "عبد العال" المهندس أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، ورئيس هيئته البرلمانية، إن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، عندما أشار إلى إحالة النواب للجنة القيم حال تحدثهم عن السياسات النقدية للدولة، لم يكن المقصود الحجر على حق النواب فى التعليق أو النقض، موضحًا أن السبب فى تعليق رئيس المجلس على هذا الأمر، هو تصريحات بعض النواب استنادًا لأرقام ومعلومات غير دقيقة.

وأضاف الأمين العام لحزب مستقبل وطن، فى تصريحات صحفية، أنه لا يمكن بأى شكل من الأشكال منع نواب الشعب من التعبير عن أرائهم، ولكن يجب الاستناد دائمًا إلى معلومات دقيقة وأرقام صحيحة، مشيرًا إلى أن حديث رئيس المجلس تم تفسيره بالمعنى السيئ.

وكان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قد حذر النواب من الحديث على السياسة النقدية للدولة لوسائل الإعلام، مهدداً بتحويل من يخالف ذلك إلى لجنة القيم، مضيفًا خلال حديثه بالجلسة العامة يوم الأحد الماضى: "دأب البعض على الظهور فى البرامج التلفزيونية، متناولاً الحديث عن السياسة النقدية للدولة، ولما كان الحديث فى هذا الشأن يضر بالاقتصاد القومى، وأرجو من أعضاء المجلس عدم الظهور للحديث عن السياسة النقدية، وإلا سيحال من يخالف ذلك للجنة القيم".



موضوعات متعلقة..


- رئيس البرلمان يهدد بإحالة النواب لـ"القيم" حال حديثهم للإعلام عن السياسة النقدية


- 4 نواب يرفعون راية العصيان فى وجه رئيس البرلمان بعد منعه الحديث عن السياسة النقدية.. أحمد طنطاوى: "إحنا مش قُصّر ولا تلاميذ فى مدرسة".. وضياء داوود: يا أهلا بإحالتى للجنة القيم.. والحريرى: ترهيب للنواب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة