الزمالك يعلن الانسحاب من الدورى بسبب لجنة حكام الغندور .. مجلس منصور يتهم التحكيم بالانحياز للأهلى بعد طرد لاعبى ذئاب الجبل ..وأحمد مرتضى يهدد بكشف فضائح تحكيمية..وفريق الأبيض يدخل المعسكر لأنبى

الأربعاء، 25 مايو 2016 08:49 م
الزمالك يعلن الانسحاب من الدورى بسبب  لجنة حكام الغندور .. مجلس منصور يتهم التحكيم بالانحياز للأهلى بعد طرد لاعبى ذئاب الجبل ..وأحمد مرتضى يهدد بكشف فضائح تحكيمية..وفريق الأبيض يدخل المعسكر لأنبى مباراة الاهلى والمقاولون
كتب عمر الأيوبى وعمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قنبلة كروية بإعلانه عدم إكمال الدورى الممتاز فى وجود لجنة الحكام الحالية برئاسة جمال الغندور بسبب الاخطاء التحكيمية التى تصب فى صالح منافسه الاهلى فى الوقت الذى تم احتساب هدف غير صحيح على الزمالك أمام مصر المقاصة وطرد لاعب.

الابيض ينتفض ضد التحكيم


وسيطر الغضب على نادى الزمالك ومسئوليه بعد أحراز الاهلى هدفه الاول فى لقاء المقاولون فى الدقيقة 20 واعترض لاعبو المقاولون ليقوم طارق سامى بطرد ثنائى المقاولون أحمد على وأحمد مودى للاعتراض على قرارات الحكم والتحدث معه بطريقة غير لائقة مما أدى لحسم الاحمر اللقاء مبكراً من الشوط الاول بإحراز هدفين ولعب ذئاب الجبل بـ 9 لاعبين منذ لدقيقة 20 .

مجلس الزمالك يعلن الانسحاب


وكشف الزمالك عبر موقعه الرسمى أنه حدث العكس مع الاهلى وتم طرد لاعبين من المقاولون العرب بدون وجه حق، وهو ما يشير إلى وجود نية بإهداء البطولة للمنافس فى ظل هذه الأجواء غير الصحية والمنافسة غير الشريفة.

أحمد مرتضى يهدد


أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك والمتحدث الرسمى باسم النادى ، أن القلعة البيضاء سيكون لها موقف حاسم بسبب التحكيم.

وقال أحمد مرتضى منصور عبر حسابه الرسمى على "فيس بوك": "الزمالك سيكون له موقف حاسم بعد الفضائح التحكيمية من لجنة الحكام".

فريق الزمالك يدخل المعسكر لأنبى


توجه لاعبى الزمالك إلى التجمع الخامس، لدخول المعسكر المغلق لمباراة إنبي، المقرر لها غداً الخميس، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ30 بالدورى الممتاز، رغم قرار مجلس إدارة النادى بعدم استكمال البطولة فى حالة استمرار لجنة الحكام الحالية.

لم يتلقى لاعبى الزمالك أى إخطار من إدارة النادى الأبيض بشأن الانسحاب من الدورى من عدمه رغم أن مجلس قلعة ميت عقبة أنه لن يواصل البطولة فى ظل الأخطاء التحكيمية.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

بيب بيب اهلي

مرتضى بيعيط ليه .... اصل الأهلي حيفوز عليه !!!....

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

منظومة كروية فاشلة

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

مع حنفي مورتديلا مش هتقدر تغمض عينيك

مبروك لنادي القرن بطولة الدوري ولا عزاء للصغار

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

كل سنة الفيلم الهندي ده بتاع حنفي

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام النقر

مع الف سلامة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

دوري طارق سامي

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

المجانين في نعيم

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح ابوالسعود

وهدف الداخلية

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

تحكيم ملاكى للجهلاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه مصطفى

ياريتك تعملها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة