أكرم القصاص - علا الشافعي

مهاجم المقاولون : قلت لحكم مباراة الأهلى "أحمد فتحى ضربنى فى بطنى"

الأربعاء، 25 مايو 2016 10:45 م
مهاجم المقاولون : قلت لحكم مباراة الأهلى "أحمد فتحى ضربنى فى بطنى" أحمد على مهاجم فريق المقاولون العرب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد على مهاجم المقاولون العرب أن طارق سامى حكم مباراة فريقه أمام الأهلى كان السبب فى توتر لاعبى المقاولون خلال مباراة الفريقين التى أُقيمت مساء اليوم ، الأربعاء، بالجولة الـ30 للدورى بإستاد بتروسبورت وفاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة.

شهدت المباراة أحداث مُثيرة وتوقفت فى الدقيقة 81 لعدة دقائق بعدما خرج أكثر من لاعب من المقاولون للإصابة بعد طرد ثنائى الفريق أحمد على وأحمد مودى.

أوضح أحمد على فى تصريحات لقناة "أون تى في" أن البطاقتين الحمراوتين التى أشهرها حكم اللقاء له ولزميله بالفريق أحمد مودى كانتا السبب فى توتر لاعبيه ، مؤكداً أن فريقه تعرض لظلم "بيّن" خلال اللقاء.

أشار مهاجم المقاولون العرب إلى إنه قال لحكم اللقاء قبل طرده: "يا كابتن ..أحمد فتحى ضربنى فى بطنى من شوية ..محسبتش لى فاول ليه أنا كمان"؟!

تابع مهاجم المقاولون العرب: لم أسب الحكم ولم أوجّه له ألفاظ خارجة ،وبينما كنت أتحدث معه عن صحة الهدف الأول فوجئت به يُشهر البطاقة الحمراء لى ويقول لي: " أصل أنا سمعت واحد بيقول ..يا عم"، دون أن يكون على دراية بمن قال هذا اللفظ وهذا أمر غريب لأنه من المفترض أن يكون الحكم قد شاهد من وجه له سباباً حتى يكون قراره منطقى.




أخبار متعلقة:


- ماليك إيفونا يقود هجوم الأهلى أمام المقاولون العرب


- هل يتكرر سيناريو لعنة عماد متعب على الأهلى أمام ذئاب الجبل ؟








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق/بورسعيد

ليك حق

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر ثابت

الرياضة اخلاق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة