محمود طاهر يعلق على قرعة أفريقيا: الأكثر تتويجا لا يخشى أحدا.. ويؤكد: انتهاء أزمة غالى وعودته للمنتخب عقب لقاء تنزانيا..جلسة هامة مع زيزو وعبد الحفيظ لبحث مشاكل الفريق.. ويرفض إثارة الأزمات حول متعب

الثلاثاء، 24 مايو 2016 08:29 م
محمود طاهر يعلق على قرعة أفريقيا: الأكثر تتويجا لا يخشى أحدا.. ويؤكد: انتهاء أزمة غالى وعودته للمنتخب عقب لقاء تنزانيا..جلسة هامة مع زيزو وعبد الحفيظ لبحث مشاكل الفريق.. ويرفض إثارة الأزمات حول متعب محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى النقاب عن عدة أمور خاصة بفريق الكرة وقضايا جماهيرية فرضت نفسها على الأحداث الكروية خلال الأيام الماضية ، وأعلن رئيس الأهلى موقف ناديه من أزمة حسام الأخيرة مع أسامة نبيه مدرب المنتخب وكذلك موقف عماد متعب وأبدى رأيه فى قرعة دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

رئيس الأهلى يكشف أزمة حسام غالى


وقال محمود طاهر فى تصريحات صحفية اليوم ، الثلاثاء، إن حسام غالى قائد الفريق والمنتخب الوطنى قيمة كروية كبيرة ولا أحد ينكر هذا الأمر، موضحاً أن غالى من أهم لاعبى الكرة المصرية خلال الفترة الماضية ووجوده فى الأهلى والمنتخب أمر هام من وجهة نظره .

كانت الفترة الماضية قد شهدت جدلاً بسبب أزمة حسام غالى وأسامة نبيه مدرب المنتخب الأمر الذى تسبب فى استبعاد اللاعب من قائمة المنتخب لمباراة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا.

وأشار رئيس الأهلى إلى أن معسكر الفريق لمباراة المقاولون العرب بالدورى كان السبب فى غياب غالى عن الاجتماع الذى كان مقرراً له اليوم لتصفية الأجواء بينه وأسامة نبيه، مؤكداً أن الجلسة التى جمعته بالمهندس هانى أبو ريدة المشرف العام على المنتخب اليوم كانت مُثمرة للغاية وأنهت الأزمة القائمة .

وعن استبعاد غالى من مواجهة تنزانيا المقبلة، قال رئيس الأهلى إن هذا الأمر وجهة نظر فنية لجهاز الفراعنة بقيادة كوبر، مشيراً فى نفس الوقت إلى أن عودة غالى لصفوف الفراعنة ستكون بعد المباراة المقبلة.

جلسة هامة مع زيزو وعبد الحفيظ


وعقد محمود طاهر جلسة عصر اليوم مع عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بقطاع الكرة لمناقشة عدة أمور خاصة بالفريق وكذلك أزمة حسام غالى مع الجهاز الفنى للمنتخب.

ودخل الأهلى الليلة مُعسكرا مُغلقا استعداداً لمباراة المقاولون العرب المُقرر لها السابعة من مساء غداً ، الأربعاء بإستاد بتروسبورت فى الجولة الـ30 للدورى العام.

محمود طاهر يتحدث عن القرعة


وقال رئيس الأهلى قرعة الفريق ببطولة دورى أبطال أفريقيا جيدة ومتوازنة، مؤكداً أن الأهلى لا يخشى أحدا لأنه فريق كبير وأكبر ناد فى أفريقيا حصولا على اللقب بل أنه الأكثر تتويجاً بالبطولات القارية فى العالم كله.

كانت قرعة دور الثمانية ببطولة أفريقيا قد أجريت ظهر اليوم، الثلاثاء، بمقر الاتحاد الأفريقى وأسفرت عن وقوع الأهلى فى مجموعة تضم الوداد المغربى وزيسكو الزامبى وأسيك ميموزا الإيفوارى.
وأضاف محمود طاهر أن النادى لا يخشى أحدا خاصة أنه دائماً ما يبحث عن البطولة ومنصات التتويج، مؤكداً أن الأحمر يمتلك مديرا فنيا قويا ومجموعة مميزة من اللاعبين قادرين على إسعاد جماهيرهم محلياً وقارياً.

رئيس الأهلى يرفض "تضخيم" أزمة متعب


وتحدث محمود طاهر عن أزمة عماد متعب مهاجم الفريق ، وأثنى على دوره اللاعب ومكانته داخل القلعة الحمراء كأحد اللاعبين المؤثرين بالفريق ، مُطالباً الجميع بعدم إثارة مشاكل وأزمات حول هذه القيمة الكروية الكبيرة ، مؤكداً أن متعب نجم كبيرة وقيمة للنادى الأهلى ولاعب حقق إنجازات كبيرة مع القلعة الحمراء ولابد أن يحترم الجميع قدراته ، مؤكداً أن مسألة مشاركته فى المباريات فى يد الجهاز الفنى لأنه المسئول الأول والأخير عن اختيارات اللاعبين.


أخبار متعلقة:


عبد الحفيظ: مجموعة الأهلى متوازنة والحضور الجماهيرى الأهم


أبو تريكة عن مجموعة الأهلي: سهلة والأهم البداية والفوز بالمركز الأول


الموقع الرسمى للأهلى ينشر مشوار الأحمر بدور المجموعات الأفريقى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة