أحمد حسن يكشف لـ"خالد صلاح" عن مفاجأة فى أزمته مع الزمالك

الثلاثاء، 24 مايو 2016 02:55 ص
أحمد حسن يكشف لـ"خالد صلاح" عن مفاجأة فى أزمته مع الزمالك احمد حسن لاعب الاهلى والزمالك السابق
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر أحمد حسن لاعب الأهلى والزمالك والمنتخب الوطنى السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص أزمته الأخيرة مع نادى الزمالك، وسر لجوئه لاتحاد الكرة من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وقال الصقر خلال حواره مع الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، ببرنامج "على هوى مصر" المذاع عبر فضائية "النهار"، "شكوت الزمالك لاتحاد الكرة بعد أن فشلت المفاوضات الودية، وكان كرم منى إننى أنتظر كل تلك الفترة.. وسأفجر مفاجأة وستكون إنفراد لـ"على هوى مصر" وهى أننى ذهبت لاتحاد الكرة للتحقيق فى شكواى وكان متواجد محامى من نادى الزمالك، وجاء رد الزمالك على الشكوى أن اتحاد الكرة وشئون اللاعبين ليس لهم علاقة بالأمر وأن النزاع من اختصاص المحكمة".

أضاف أحمد حسن: "رد الزمالك كان خطأ كبير، لأن اللوائح بتمنع لجوء أى لاعب أو نادى للمحاكم العادية، لوجود محكمة رياضية، ويوجد اتحاد مختص بتلك الأزمات، لو كنت ذهبت للمحكمة فكنت سأطالب بحقى كاملاً وسألجئ لعقدى القديم والذى ينص على أحقيتى فى 4 ملايين جنيه، وسيتم إلغاء اتفاقى مع كمال درويش رئيس الزمالك حينها بالتنازل عن ما يقرب من 60% من مستحقاتى، إلا أن أخلاقى وتربيتى تمنعنى من ذلك، وأن التزم بكلمتى، وانتظر فصل لجنة شئون اللاعبين فى الأمر".


موضوعات متعلقة..


أحمد حسن يطالب بفرض "حظر" على تغيير المدربين فى الدورى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة