الصحافة الإسرائيلية: نتنياهو متهم فى قضية فساد مالى خلال توليه منصب وزير المالية.. لقاء ثلاثى يضم السيسى وأبو مازن ونتنياهو بالقاهرة قريبا.. حرس رئيس الوزراء الإسرائيلى أهان مصور صحفى

الثلاثاء، 24 مايو 2016 12:24 م
الصحافة الإسرائيلية: نتنياهو متهم فى قضية فساد مالى خلال توليه منصب وزير المالية.. لقاء ثلاثى يضم السيسى وأبو مازن ونتنياهو بالقاهرة قريبا.. حرس رئيس الوزراء الإسرائيلى أهان مصور صحفى السيسى وأبو مازن
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإذاعة العامة الإسرائيلية: نتنياهو متهم فى قضية فساد مالى خلال توليه منصب وزير المالية


ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن مراقب الدولة فى إسرائيل "النائب العام" سيصدر تقريره السنوى اليوم الثلاثاء، وسيتضمن التقرير فضح قضية فساد خاصة برئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو وعائلته.

الصحافة الإسرائيلية (1)

وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن القضية تتعلق برحالات نتنياهو وعائلته عندما كان وزيرا للمالية خلال حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق ارائيل شارون، حيث تم تمويل نفاقات هذه الحالات بأموال غير معلومة المصدر.

وأكدت الإذاعة أن الشرطة الإسرائيلية فى انتظار التقرير وأنه فى حالة تورط نتنياهو فسيتم التحقيق معه إذا ما كان متورطا فى قضايا فساد مالى.

ونقلت الإذاعة عن مكتب نتنياهو قوله إنه حتى الآن لا توجد أى شبهات بفساد مالى بالقضية، فبالتالى لن يفتح تحقيقا مع نتنياهو .


يديعوت أحرونوت: لقاء ثلاثى يضم السيسى وأبو مازن ونتنياهو فى القاهرة قريبا


كشفت صحيفة " يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية النقاب عن أن مصر تقوم باتصالات مكثفة وعلى أعلى مستوى لتنظيم لقاء يضم الرئيس الفلسطينى محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو فى حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى بالقاهرة قريبا.

الصحافة الإسرائيلية (2)

وأضافت الصحيفة أن الرئيس السيسى أعد مبادرة سياسية لأحياء المفاوضات من جديد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، بعدما رفض رئيس الوزراء الإسرائيلى مبادرة السلام الفرنسية.

وأشارت الصحيفة نقلا عن مسئولين فلسطينيين أن الرئيس السيسى ذو تأثير كبير، ومن الممكن أن تنجح مبادرة الرئيس السيسى فى تفعيل وإحياء مبادرته للسلام. وأكدت الصحيفة أنه من المستبعد أن يرفض نتنياهو مبادرة السيسى خاصة وأنه أعلن أمس أنه مستعد أن يلتقى بالرئيس الفلسطينى محمود عباس فى أى مكان حتى ولو فى الإليزيه.

وكان الرئيس السيسى قد دعا الطرفين الفلسطينى والإسرائيلى العمل على إحياء مفاوضات السلام من جديد ،لأن حل القضية الفلسطينية من شأنها حل الصراع فى الشرق الأوسط.

وفى سياق أخر حذر عدد من الخبراء الإسرائيليين والمحللين السياسين من خطورة تعين رئيس حزب "يسرائيل بيتنا" اليمينى المتشدد أفيجادور ليبرمان وزيرا للدفاع، وانعكاس ذلك على دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للسلام بين مع الفلسطنيين، والعلاقات بين تل أبيب والقاهرة.


معاريف:حرس "نتنياهو" أهان مصور صحفى وطالبه بخلع ملابسه بالكامل


ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن الحرس الشخصى لرئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو أهان أمس الاثنين مصور صحفى يعمل لصالح وكالة أجنبية خلال المؤتمر الصحفى المشترك بين رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو ورئيس الوزراء الفرنسى مانويل فالس.

الصحافة الإسرائيلية (3)

وأضافت الصحيفة أن قوات الأمن طلبت من المصور الصحفى خلع ملابسه بالكامل لتفتيشه، رغم أنه يعمل لصالح وكالة الأنباء الفرنسية بإسرائيل، لكن المصور رفض ذلك، وأنصرف من مكان انعقاد المؤتمر.

وأوضحت الصحيفة أن وكالة الأنباء الفرنسية تضامنت مع المصور الصحفى ومنعت نشر الصور المتعلقة بالمؤتمر الصحفى المشترك الذى جمع بين نتنياهو وفالس.


موضوعات متعلقة ..


الصحافة الإسرائيلية: الكنيست يبدأ أولى جلساته الصيفية بمناقشة سحب الثقة من حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلى.. زعيم حزب المعسكر الصهيونى: نتنياهو أسير فى يد المتطرفين

الصحف الأمريكية: عضو بالكونجرس: لم نصل لدليل دامغ على وجود عمل إرهابى بحادث الطائرة المصرية.. ترامب يتواصل مع المسلمين سرا لكسب دعمهم.. أمريكا تؤسس ائتلاف معارضة بشعار "القوات الديمقراطية السورية"

الصحف البريطانية: موظفو مطار شارل ديجول يشكون من ضعف التأمين.. ويرجحون احتمالية زرع قنبلة على متن الطائرة المنكوبة.. واحد من كل 5 أطفال لاجئين فى اليونان لم يتلقوا التعليم

الصحف المصرية: التليجراف تفجر مفاجأة عن حادث طائرة مصر للطيران.. ورئيس الوزراء يفتتح معرض "أهلا رمضان".. النائب العام يطالب فرنسا واليونان بتسجيلات الطائرة المنكوبة.. و نهاية قطيعة الأزهر و الفاتيكان















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة