5 نصائح يجب اتباعهم قبل شراء غرف النوم.. فكر بطريقة عملية

الثلاثاء، 24 مايو 2016 08:00 ص
5 نصائح يجب اتباعهم قبل شراء غرف النوم.. فكر بطريقة عملية غرفة نوم أطفال
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سواء كنت تفكر فى شراء غرفة نوم جديدة لانتقالك إلى منزل جديد أو لأنك تجدد من أثاث بيتك من المهم قبل أن تبدأ فى جولتك أمام محلات الأثاث أن تتعرف على هذه النصائح الهامة التى قدمها موقع "لايف هاك" فى فنون شراء غرف النوم..

احصل على بعض الإلهام

إذا كنت تشعر بالحيرة ومن أين تبدأ بالضبط شراء أثاث غرفة نومك الجديدة من المفيد أن تحصل على بعض الإلهام من مواقع الإنترنت أو كتالوجات محلات الأثاث حتى لو كنت لا تنوى شراء غرف نوم من هذه المحلات لارتفاع سعرها من المهم أن تتعرف على أحدث صيحات موضة غرف النوم.

فكر فيما هو أبعد من الأساسيات

يعتبر السرير هو أساس أى غرفة نوم، ولكنه ليس قطعة الأثاث الوحيدة فيها، لذا من المهم عند اختيار أثاث غرف النوم أن تفكر فى باقى قطع الأثاث التى تتكامل مع السرير مثل المكتب والكراسى أو الطاولة فى الغرفة، والأهم من ذلك ما هو دور كل من تلك القطع فى حياتك اليومية.

خذ قياسات غرفة النوم مرتين

قبل أن تشترى أى قطعة أثاث لغرفة النوم يجب أن تتأكد من مقاسات المكان لديك كى تتأكد أنك لم تشترى قطعة أثاث أكبر من المكان المتاح لديك أو على الأقل كى تكون واثقًا أن قطعة الأثاث تلك لن تبتلع كل مساحة الغرفة.

فكر بطريقة عملية

حاول اختيار أثاث غرفة النوم بطريقة عملية وقبل شراء أى قطعة أثاث فكر هل هى مفيدة أم لا وهل يمكن استخدامها بأكثر من طريقة أو إعادة توظيفها فيما بعد؟

تعرف على الأسعار بشكل واسع

من المهم أن تأخذ فكرة شاملة عن أسعار أثاث غرف النوم كى لا تتورط فى الشراء من مكان مرتفع الثمن فى حين كان بإمكانك أن تشترى الأثاث من مكان آخر أقل تكلفة.


موضوعات متعلقة..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة