حوادث الطرق تحصد أرواح المواطنين فى المحافظات.. مصرع 4 مهندسين وعمال وإصابة 34 آخرين فى حوادث متفرقه.. السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة والخروج من مفارق غير قانونية الأسباب الرئيسية

الإثنين، 23 مايو 2016 02:09 م
حوادث الطرق تحصد أرواح المواطنين فى المحافظات.. مصرع 4 مهندسين وعمال وإصابة 34 آخرين فى حوادث متفرقه.. السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة والخروج من مفارق غير قانونية الأسباب الرئيسية تصادم- صورة أرشيفية
المحافظات - خالد حجازى - شريف الديب - هيثم البدري - هانى فتحى – صبرى غانم - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظات مصر خلال الـ24 ساعة الماضية حوادث مؤلمة، راح ضحيتها وأصيب العشرات نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائقين.

إصابة 14 شخصا فى حادث تصادم ميكروباص وملاكى بأسيوط


فى أسيوط أصيب 14 شخصا فى حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكى، قرب مدخل قرية موشا التابعة لمركز أسيوط.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد إصابة 14 شخصا فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكى قبل مدخل قرية موشا بأسيوط.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

إصابة 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالقليوبية


وفى القليوبية أصيب 9 أشخاص بإصابات خطيرة إثر تصادم سيارتين بدائرة مركز شبين القناطر.

تلقى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية بالواقعة.

كان مأمور مركز شبين القناطر، تلقى إخطارا بوقوع حادث أمام بنزينة شبين القناطر، بالانتقال والفحص تبين اصصدام سيارتى ميكروباص محملة بالركاب ودراجتين ناريتين، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بإصابات خطيرة، تم نقل 5 مصابين منهم إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحويل 2 إلى مستشفى الدمرداش، وتحويل 2 لمستشفى بنها لخطورة الإصابات. وانتقل على الفور رجال المرور لرفع آثار الحادث.

إصابة 5 فى انقلاب سيارة أجرة على الطريق الصحراوى ببنى سويف


كما أصيب 5 أشخاص، فى حادث انقلاب سيارة أجرة أمام نفق أبو صالح على الطريق الصحراوى الشرقى شمال بوابة محافظة بنى سويف.

تلقى اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مستشفى بنى سويف العام، يفيد بوصول 5 مصابين فى حادث انقلاب سيارة أجرة بمنطقة نفق أبو صالح على الطريق الصحراوى الشرقى، وتلقوا الإسعافات اللازمة، وغادروا المستشفى لتحسن حالتهم.

ودلت تحريات المباحث الأولية إلى انفجار الإطار الأمامى للسيارة 4183 أجرة سوهاج، القادمة من القاهرة والمتجهة إلى سوهاج، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة، وانقلابها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

مصرع مهندسين وإصابة 4 عمال فى انقلاب سيارتهم بالإسماعيلية


لقى مهندس ومهندسة مصرعهما وأصيب 4 آخرون من عمال شركة كهرباء القناة، إثر انقلاب سيارة العمل التى يستقلونها على طريق الإسماعيلية / القاهرة بمفارق خيرى دائرة مركز القصاصين.

وتلقى اللواء جمعة توفيق نائب مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة تابعة لشركة كهرباء القناة بمفارق خيرى على طريق الإسماعيلية القاهرة، ما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين من العاملين بالشركة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية انقلاب سيارة تابعة لمحطة كهرباء القصاصين، ما أدى إلى مصرع "هبة.ر.إ" 30 سنة مهندسة بالكهرباء، و"محمد.ع" وإصابة 4 آخرين هم: "رضا.ف.ع" 47 سنة، و"نعمان،ع.ح" 42 سنة، و"طارق.ا.م" 36 سنة و"محمد.أ.م" 49 سنة.

تم نقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى الإسماعيلية العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع عاملين وإصابة 2 آخرين إثر انقلاب سيارة فى ترعة بطريق المنصورة السنبلاوين


كما لقى عاملان مصرعهما وأصيب اثنان آخران بعد انقلاب سيارة الأولين داخل ترعة بطريق المنصورة السنبلاوين.

كان قد تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من الرائد محمد طمان، رئيس مباحث السنبلاوين، بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة السنبلاوين أمام قرية طنبارة التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ، وتبين انقلاب سيارة داخل ترعة على يمين الطريق، وكشفت التحريات الأولية أنه أثناء سير السيارة فى اتجاه السنبلاوين تصادف خروج سيارة مجهولة من إحدى الفتحات غير القانونية على الطريق، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة من بين يدى قائد السيارة وانقلابها داخل الترعة.

وقد تبين إصابة قائد السيارة الثانية متولى جمال متولى ومرافق آخر له، ووفاة كل من عاطف صلاح 32 سنة سائق لودر، والسيد حمدى 42 سنة براد، وجميعهم يعملون بشركة المقاولون العرب فرع المنصورة، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى السنبلاوين، وكشف تقرير الطب الشرعى أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


موضوعات متعلقة:



- إصابة 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالقليوبية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة