بالفيديو والصور.. فالنتينو وشانيل ولوى فيتون أبرز علامات الأزياء على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان"كان".. الفساتين الطويلة أهم اختيارات النجمات.. كريستين دانست تتألق بفستان ذهبى وفانيسا تفضل الأسود

الإثنين، 23 مايو 2016 12:30 م
بالفيديو والصور.. فالنتينو وشانيل ولوى فيتون أبرز علامات الأزياء على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان"كان".. الفساتين الطويلة أهم اختيارات النجمات.. كريستين دانست تتألق بفستان ذهبى وفانيسا تفضل الأسود كريستين دانست
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أمس الأحد السجادة الحمراء بحفل ختام فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ69 إطلالات ساحرة لعدد من النجمات العالميات والأتى ظهرن بأزياء فى قمة الأناقة وخاطفة للأنظار، وكانت فى مقدمة النجمات ذات الإطلالات المميزة بحفل الختام، جاءت النجمة الشقراء كريستين دانست التى ظهرت مرتديه فستان طويل من اللون الذهبى وهو أحد أهم تصميمات دار أزياء "Valentino" وقد تم تصميم الفستان خصيصا لدانست من "الدانتيل" الذى جعل إطلالتها مذهلة، بينما فضلت النجمة الشهيرة أن تضع "مكياجا" بسيطا ليبرز جمال ملامحها، بينما اختارت دانست مجوهراتها من " Chopard ".

ورغم أن دانست كانت تظهر بفعاليات المهرجان من مؤتمرات وعروض للأفلام بملابس من تصميم "chanel " و" dior "إلا أنها فضلت أن تختتم الفعاليات مع "Valentino ".

أما النجمة العالمية فانيسا بارادى (43 سنة) فظهرت بفستان طويل من اللون الأسود تصميم دار أزياء Chanel"" وبه بعض الأجزاء المزودة بالدانتيل الأبيض، كما كان الفستان مزين بـ15 من الأزرار الكبيرة، ولاقى التصميم إعجاب قطاع كبير من عشاق الأزياء والموضة وخاصة أنه أظهر رشاقتها، أما مجوهرات بارادى كانت بتوقيع Chanel Joaillerie.

نجمات الحفل (2)
كريستين دانست


ولحقت بهن الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية كليمانس بويزى (33 سنة) والتى ظهرت بفستان قصير من اللون الأحمر من تصميمات "Chanel" لمجموعة الربيع والصيف 2015، عن مجوهراتها كانت من"Repossi".

نجمات الحفل (3)
كريستين دانست


وظهرت النجمة أليس ايزاز بالحفل مرتدية فستان طويل من اللون الأسود من تصميمات " Delphine Manivet "، وكان حذائها بتوقيع Jimmy Choo، وكانت مجوهراتها بتوقيع bijoux Chaumet، أما ملابس ساشا لانى التى خطفت النظار باللون الأسود هى أحد تصميمات دار أزياء " Louis Vuitton "، بينما اختارت آفا ويست أن تظهر على السجادة الحمراء بإطلالة خاطفة فارتدت فستانا طويلا من اللون الأسود وهو من أهم تصميمات دار أزياء " Zeina Nabulsi ".



نجمات الحفل (4)
كريستين دانست


نجمات الحفل (1)
كريستين دانست


نجمات الحفل (5)
كريستين دانست


نجمات الحفل (6)
كريستين دانست


نجمات الحفل (7)
كريستين دانست


نجمات الحفل (8)
النجمة العالمية فانيسا بارادى


نجمات الحفل (9)
دانست على المسرح


نجمات الحفل (10)
قبل بدأ الحفل


نجمات الحفل (11)
النجمة العالمية فانيسا بارادى


نجمات الحفل (12)
بارادى ودانست


نجمات الحفل (13)
اليس ايزاز


نجمات الحفل (14)
آفا ويست


نجمات الحفل (15)
اليس ايزاز


نجمات الحفل (16)
النجمة العالمية فانيسا بارادى


نجمات الحفل (17)
كليمانس بويزى


نجمات الحفل (18)
ساشا لانى


نجمات الحفل (19)
كليمانس بويزى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة