النيابة تأمر بتشريح جثتين لمسجلين قتلا فى مطاردة بالأسلحة مع الشرطة بالسلام

الإثنين، 23 مايو 2016 04:55 م
النيابة تأمر بتشريح جثتين لمسجلين قتلا فى مطاردة بالأسلحة مع الشرطة بالسلام جثة _ صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى - ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباشر نيابة حوادث شرق القاهرة بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، التحقيق فى واقعة مقتل 2 من العناصر الإجرامية بمدينة السلام، حيث أمرت النيابة بتشريح جثتين المتهمين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بالاستعلام عن حالة المتهم المصاب لبيان إمكانية استجوابه، بينما تباشر التحقيق مع المتهم الرابع المقبوض عليه.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن دورية أمنية اشتبهت فى المتهمين الذين كانوا يستقلون سيارة ملاكى رقم (803090) ملاكى غربية كيا سيراتو، وبحوزتهم أسلحة نارية، وأثناء محاولة القوات استيقاف السيارة، بادر مستقلوها بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات والدوران فى الاتجاه العكسى لمحاولة الهرب، ما دعا القوات لمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية وتمكنت من السيطرة على الموقف.

وأسفر تبادل إطلاق النار عن وفاة كلٍ من رمضان ناجى أبو رحاب، ومحمود حسن محمد حسن (سبق اتهامه فى القضية رقم 927 إدارى أبو تشت قنا لسنة 2007 ومسجل سرقات وسبق الحكم عليه بالحبس 3 سنوات فى القضية رقم 5938 تبديد جنح مستأنف أخميم لسنة 2001).

كما أسفر عن إصابة عزت رشاد عبد الله "سائق السيارة"، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على المدعو / محمد ر، وضبط بداخل السيارة "بندقية آلية - 8 طلقات من ذات العيار- رشاش بيرتا نصف إلى – طبنجة"، تم نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.



موضوعات متعلقة...

الداخلية: مقتل اثنين وإصابة آخر فى مطاردة الشرطة لمسلحين فى السلام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة