محافظ الدقهلية لتنفيذيين: "كل منكم محافظ فى نطاق عمله"

الإثنين، 23 مايو 2016 04:21 م
محافظ الدقهلية لتنفيذيين: "كل منكم محافظ فى نطاق عمله" المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، عن قرب افتتاح عدد من المشروعات التنموية التى تم الانتهاء من تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وتشمل تلك المشروعات وحدات إسكان مشروعات مياه شرب صرف صحى وطرق وكبارى علوية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الدقهلية لعدد من رؤساء الوحدات المحلية لمدن جمصة، أجـا، حي شرق، حي غرب، وطلخا، وذلك بحضور مسئولى قطاعات الطرق والكهرباء والنظافة والبيئة والمتابعة.

حضر اللقاء اللواء أحمد رأفت، سكرتير مساعد مشرف المنطقة المركزية، والمهندس عبد الرحمن الشهاوي سكرتير مساعد مشرف المنطقة الجنوبية، وقد تناول المحافظ خلال الاجتماع عددا من الموضوعات التي تستهدف الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاعات النظافة والبيئة ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء، وقد وجه لضرورة تكثيف جهود رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع قطاع النظافة بالمحافظة لإحداث طفرة نوعية لخدمة النظافة والبيئة بالشوارع والميادين بنطاق المحافظة ذلك من خلال تقسيم الوحدة المحلية إلى قطاعات والعمل على مدار 24 ساعة.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى الاهتمام بالتشجير والإضاءة للأعمدة الكهربائية، خاصة على الطرق السريعة ومداخل المدن، وأكد المحافظ أهمية التعامل الفوري مع كل الإشغالات وإزالة التراكمات على شواطئ الترع والمجاري المائية بنطاق المحافظة، وعمل تخطيط للشوارع طولياً وفي المنتصف حرصاً على المظهر الحضاري.

وأكد المحافظ أن كل رئيس وحدة محلية هو المحافظ في نطاق وحدته المحلية ومسئول مسؤولية كاملة عن كل قطاعات المرافق والخدمات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، مشيراً لضرورة تكثيف حملات إزالة الإشغالات وتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية بكل مواقع العمل في نطاق الوحدة المحلية.

وأوضح المحافظ ضرورة تقديم تقرير يومي وأسبوعي عن ما تم إنجازه في نطاق الوحدة المحلية عن كل قطاعات المرافق والخدمات وفي مقدمتها قطاع النظافة وإزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والنيل.


موضوعات متعلقة


بالصور.. محافظ الدقهلية يقوم بجولة ليلية فى مدينة المنصورة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة