توريس: الفوز بدورى الأبطال مع أتلتيكو يحمل نكهة خاصة

الإثنين، 23 مايو 2016 11:52 ص
توريس: الفوز بدورى الأبطال مع أتلتيكو يحمل نكهة خاصة فيرناندو توريس نجم أتلتيكو مدريد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد فيرناندو توريس نجم هجوم فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، أن الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا مع فريقه الذى نشأ فى صفوفه، سيكون أفضل كثيراً من اللقب الذى حصل عليه مع تشيلسى الإنجليزى.

أتلتيكو مدريد يواجه غريمه وجاره ريال مدريد فى نهائى "تشامبيونزليج" السبت المقبل، بملعب "سان سيرو" فى مدينة ميلانو الإيطالية، ويبحث الفريق عن لقبه الأول، بينما يدخل الريال اللقاء وهو فائز باللقب فى 10 مناسبات من قبل.

كان توريس فاز بدورى الأبطال مع تشيلسى فى 2012 على حساب بايرن ميونخ، بعدما ساهم فى تأهل البلوز للمباراة النهائية، بفضل الهدف الشهير الذى سجله فى مرمى برشلونة فى اللحظات الأخيرة من إياب نصف النهائى.

وتعليقاً على المباراة قال النينيو فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، "لا شىء يعلو عن الفوز بدورى الأبطال مع أتلتيكو مدريد.. نعم لقد فزت باللقب مع تشيلسى ولكن لم أشعر وقتها بفرحة كبيرة لأنى لم أكن فى مستوى جيد وقتها.. لقد كنت ضائعاً".

تابع توريس قائلاً: "لا أريد الحديث عن هذه اللحظات.. أنا الآن على ما يرام وأتمنى الفوز مع الفريق بالبطولة.. أعلم أن ريال مدريد فريق قوى ولكننا لدينا روح كبيرة جداً لم أراها فى أى فريق آخر.. سيميونى نجح فى تحطيم أى فارق بيننا وبين الريال وبرشلونة.. ستكون مباراة العمر بالنسبة لى".

فيرناندو توريس نجم أتلتيكو مدريد


أخبار متعلقة..


توريس بعد تأهل أتلتيكو: ليلة أخرى لصناعة التاريخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة