"بصى لنص الصيف المليان"

8 أسباب هتهون على الستات الحر أهمها.. مفيش طبيخ وجوزك هيرجع بدرى

الإثنين، 23 مايو 2016 10:00 ص
8 أسباب هتهون على الستات الحر أهمها.. مفيش طبيخ وجوزك هيرجع بدرى الصيف
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى فصل الصيف دائماً من حالة اضطهاد واضحة وسط الفصول الأربعة نظراً لارتفاع درجة الحرارة الشديدة التى نعيشها، فنجد الكثيرين يلجئون الى التغزل فى الشتاء، وينسبون إليه كل ذكرياتهم الجميلة، متناسيين مميزات "الصيف"، لكن الكائن الوحيد الذى يجب عليه الدفاع عنه هى "المرأة" فهى فقط من تعرف قيمته الحقيقية خاصة إن كانت زوجة وأم.

عزيزتى المرأة "بصى لنص الكوباية المليان"، واستمتعى بمميزات الصيف واتركى أصحاب الطاقة السليبة الغارقون فى عرق الشعوب يندبون "حرهم" على مواقع التواصل الاجتماعى، وإليك 8 أسباب تجعلك تحبين الصيف:
13231162_1008713749182592_1288296761_n

1- جوزك بيرجع البيت بدرى

فى ظل درجة الحرارة الشديدة الذى نعانى منها هذه الأيام، فوجود "التكييف" في المنزل هو أكبر إغراء للزوج ليعود مباشرة الى المنزل بعد الانتهاء من عمله دون التفكير فى "التزويغ" مع أصدقاءه أو الجلوس على القهوة فالمنزل هو خير ملجأ له فى مثل هذه الأوقا .. ابشرى.

2- الغسيل بينشف بسرعة

ثانى ميزة للصيف هو أن غسيل الملابس لن يأخذ وقتا طويلا كعادته، فتتخلصى من جملة زوجك الشهيرة "الغسيل لسه مبلول يا هانم" وهذه نقطة مهمة لابد أن تعيرين لها اهتمامك جيدا بدلا من الشتاء والمطر والعواصف المحملة بالأتربة.. ابتسمى.

3- مفيش طبيخ .. هنقضيها دليفرى ونواشف

ميزة آخرى لابد الالتفات لها هى تقليص ساعات الوقوف فى المطبخ لتعدى "المحمر والمشمر" فهذا الفصل ينقذك من هذه الأعمال المنزلية المملة نظرا لأن الكثيرون يفضلون الوجبات السريعة وسهلة الهضم والاعتماد على الفاكهة أكثر من الطعام المسبك.

4- غسيل المواعين متعة

من أكثر الأعمال المنزلية مللا هى غسل المواعين، هناك نساء عدة يكرهون هذا الأمر خاصة لو فى فصل الشتاء فأنه يكون عبء كبير جدا عليهم، عكس فصل الصيف الذى تشعرى فيه بالمتعة فى استخدام المياه لتسهيل مهمتك فى تنظيف أوعية الطعام دون الشعور بالامتعاض.

5- هتخسى لوحدك

كثيراً من السيدات يرهقها مسألة الوزن والرجيم، وتسعى دائما للذهاب الى "الجيم" لكن مع ضيق الوقت تفشل، وفى حالة إعداد نظام غذائى معين لها فأنها غالبا لن تلتزم خاصة فى فصل الشتاء، أما في فصل الصيف فأنك تستطيعين السيطرة على هذه الأمر نظرا لعدم تناول الطعام بشكل كبير والاعتماد على السوائل.

6- فسح وبحر

هذا الفصل الوحيد الذى تجدين فيه زوجك يطرح عليك مبادرة للخروج والفسح والسفر لقضاء عطلة مناسبة لأى مكان به بحر للتخلص من حرارة الجو.

7- مفيش مدرسة

لو عندك أولاد فسترتاحين من الاستيقاظ مبكرا يوميا لإعدادهم للذهاب الى المدرسة، فأنتى فى أجازة 3 شهور وأكثر وهذا شيء مهم عكس فصل الشتاء المتخم بالدراسة والعمل.

8- زيارات اجتماعية أقل

فصل الصيف تقل فيه الزيارات العائلية والمنزلية من "الخالة والعمة وحماتك وأخت زوجك"، فتجدى نفسك غير مطالبة بمثل هذه الزيارات بشكل كبير عكس الشتاء، فكل شخص ملتزم بمنزله أو السفر لقضاء عطلته دون الاهتمام بالزيارات العائلية.


موضوعات متعلقة..

الحضن بيروح فين بعد الجواز؟.. حكايات ستات مصر عن "الحضن الضائع" فى زحمة روتين الحياة.. سمر: يعنى إيه حضن أصلا؟.. وولاء: "من يوم ما بطل يحضنى بطلت أحبه"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة