بحضور وزير السياحة..

قيادات مصر للطيران يلتقون أسر الضحايا لإطلاعهم على آخر مستجدات البحث

الأحد، 22 مايو 2016 03:48 م
قيادات مصر للطيران يلتقون أسر الضحايا لإطلاعهم على آخر مستجدات البحث مطار القاهرة
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى ظهر اليوم الأحد قيادات شركة مصر للطيران بأهالى وأسر ضحايا رحلة مصر للطيران رقم 804 وذلك للمرة الثالثة فى أحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة فى إطار الحرص على التواصل معهم وإطلاعهم على آخر المستجدات، فيما يخص نتائج عمل فرق البحث والإنقاذ حول العثور على أجزاء من حطام الطائرة وبعض الأشلاء.

حضر اللقاء يحيى راشد وزير السياحة لتقديم واجب العزاء لأسر الضحايا وكان فى استقباله الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة والطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والطيار هشام الديب مساعد رئيس شركة الخطوط الجوية.

وشارك فى اللقاء الخبير الأجنبى المتخصص في مجال حوادث الطائرات التي تعاقدت معه مصرللطيران للتعامل مع الأزمة وكذلك ممثلي شركة التأمين المتعاقدة معها مصر للطيران للرد على كافة استفسارات أهالي الضحايا وإخطارهم بالخطوات القانونية اللازمة لاستيفاء كافة الإجراءات للحفاظ على حقوق الضحايا.

وتقوم مصر للطيران حاليا بالتنسيق مع وزارة الخارجية وكافة الجهات المعنية لاستخراج وثائق تمكن أسر الضحايا للتعامل مع ممتلكات ذويهم وكذلك استخراج شهادات الوفاة.

ووفرت مصر للطيران تذاكر سفر مجانية لأسر الضحايا الأجانب والمصريين منهم المقيمين بالخارج والراغبين فى العودة إلى بلادهم مؤقتا والعودة مرة أخرى لمتابعة نتائج التحقيقات.


موضوعات متعلقة..


- "الضيافة الجوية" تطالب بقرار جمهورى لسرعة استخراج شهادات وفاة لضحايا الطائرة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة