أندية إنجلترا تحلم بتكرار إنجاز رانييرى عبر بوابة إيطاليا

الأحد، 22 مايو 2016 07:00 ص
أندية إنجلترا تحلم بتكرار إنجاز رانييرى عبر بوابة إيطاليا رانييرى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساهم الإنجاز التاريخى الذى حققه المدرب الإيطالى كلاوديو رانييرى، بقيادة فريق ليستر سيتى للحصول على بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى توجيه بوصلة الأندية الإنجليزية صوب المدربين الطليان على أمل تكرار إنجاز "الثعالب" فى الموسم المقبل.

كونتى .. تشيلسى

وتعاقد نادى تشيلسى مع أنطونيو كونتي المدير الفنى للمنتخب الإيطالى، اعتباراً من الموسم المقبل لمدة ثلاث سنوات، ويعد كونتي من أفضل المدربين فى إيطاليا، بعدما نجح فى قيادة فريق يوفنتوس للحصول على لقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" ثلاث مرات متتالية، قبل توليه تدريب منتخب "الآزوري".


أندية إنجلترا (2)

وقضى تشيلسى موسماً مخيباً للآمال فشل خلاله فى حصد أية ألقاب محلية، كما سيغيب عن المشاركة فى المسابقات الأوروبية حيث دورى الأبطال واليوروباليج فى الموسم المقبل.

ماتزارى .. واتفورد

ودخل نادى واتفورد الإنجليزى على الخط بالتعاقد مع الإيطالى والتر ماتزارى، لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل، ويعد ماتزاري من مدربي النخبة فى إيطاليا، الذى حقق نتائج رائعة خلال توليه تدريب فريق نابولي الإيطالى فى وقت سابق.

أندية إنجلترا (1)

وكان نادى واتفورد قرر إقالة الأسبانى كيكي فلوريس المدير الفني للفريق من منصبه، بعدما أحتل واتفورد المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".




اخبار متعلقة..


- الإيطالى ماتزارى مديرا فنيا لواتفورد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة