مرتضى منصور: سأتعاقد مع مدافع الدراويش بعد دقائق

الأحد، 22 مايو 2016 02:08 ص
مرتضى منصور: سأتعاقد مع مدافع الدراويش بعد دقائق مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه سيتم التعاقد مع شوقى السعيد مدافع الإسماعيلى خلال دقائق، موضحاً أن اللاعب مجتمع معه حالياً فى مكتبه، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد، ومن المقرر أن يتم انهاء الصفقة خلال دقائق.

أوضح مرتضى، أن هناك 11 لاعب من الزمالك معارين لأندية مختلفة سيتم إعادة خمسة لاعبين منهم بداية من الموسم المقبل على رأسهم "إبراهيم صلاح، ويوسف أوباما، وخالد قمر، وياسر إبراهيم، محمد جمال"، مؤكداً أن أحمد سمير وإسلام جمال لن يعودا فى الوقت الحالى، بالإضافة إلى التعاقد مع صلاح ريكو بالاتفاق مع ادارة اتحاد الشرطة.

وعن صفقة عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الإسبانى، أكد مرتضى منصور، أن الجهاز الفنى كان أجمع على إستعارة اللاعب، إلا أنه قرر العدول عنها بعد أن وجهت بعض الاتهامات لنجله أمير بإقامة شركة وكالة بالشراكة مع إسماعيل يوسف، وتدخلهم فى الصفقة.

وأكد رئيس الزمالك، أنه لم يقم بالتعاقد مع جلال العقدة ظهير أيسر فريق طنطا، -الصاعد حديثاً للدورى الممتاز_، وليس هناك مفاوضات مع اللاعب، مضيفاً إلى أن الزمالك يرغب فى التعاقد مع محمد ناصف ظهير أيسر انبى، فى ظل رغبى الفريق البترولى فى التعاقد مع لاعبين من لاعبى الأبيض المعارين.


موضوعات متعلقة..


الزمالك بـ"الشارة السوداء" أمام المقاصة.. ويحذر لاعبيه من الإحتفال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة