بالصور.. وزيرة الهجرة تلتقى أكبر طبيب مصرى فى جراحة العمود الفقرى بإثيوبيا

الأحد، 22 مايو 2016 09:20 م
بالصور.. وزيرة الهجرة تلتقى أكبر طبيب مصرى فى جراحة العمود الفقرى بإثيوبيا جانب من زيارة وزيرة الهجرة لإثيوبيا
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقت وزيرة الدولة للهجرة الدكتور كمال إبراهيم أكبر طبيب فى جراحة تشوهات العمود الفقرى، وهو طبيب مصرى مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية ويقوم بزيارة إثيوبيا لعلاج تشوهات العمود الفقرى، حيث تعتبر إثيوبيا أكبر دولة فى العالم فى هذا المرض نظراً لانتشار مرض السل بإثيوبيا.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة فى بيان لها، إن الدكتور كمال إبراهيم يجرى 3 عمليات يوميا، ويقوم أيضاً بتدريب وتعليم الأطباء الإثيوبيين، وفى خلال ثلاثة سنوات سيقوم بإنشاء مركز علاج خاص بتشوهات العمود الفقرى بإثيوبيا، كما يقوم بتدريب الأطباء المصريين أيضا وينشر التطورات الحديثة فى هذا المجال، لافتة إلى أنه يزور مصر أربع مرات سنوياً للتواصل مع المراكز العلاجية بمصر، ويقوم بعلاج غير القادرين على تحمل نفقات العلاج بالقاهرة والمحافظات المصرية، وهو أول رئيس غير أمريكى لجمعية تشوهات العمود الفقرى.

كما التقت نبيلة مكرم بالأستاذ لطفى بديوى رئيس الجالية المصرية بإثيوبيا وهو من أقدم المصريين المقيمين بإثيوبيا، وتم خلال اللقاء مناقشة أوضاع الجالية المصرية هناك، والمشكلات التى يتعرضون لها، وسبل حلها، وتطرق الحديث عن مشروع قانون الهجرة الجديد وأهم المقترحات التى من الممكن أن تقدمها الجالية المصرية بإثيوبيا.

وأشارت نبيلة مكرم أن اللقاء تناول أيضا الحديث عن دور الوزارة وما يمكن أن تقدمه للمصريين بالخارج، وتم النقاش أيضا عن مشروع قانون الهجرة الجديد، واستمعت السيدة الوزيرة الى مقترحاتهم.

يذكر أن السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج تقوم بزيارة إلى دولة إثيوبيا للقاء أعضاء الجالية المصرية لمعرفة مشكلاتهم والتواصل معهم .

زيارة-وزيرة-الهجرة-لإثيوبيا-(1)

زيارة-وزيرة-الهجرة-لإثيوبيا-(2)

زيارة-وزيرة-الهجرة-لإثيوبيا-(3)

زيارة-وزيرة-الهجرة-لإثيوبيا-(4)


موضوعات متعلقة..


وزيرة الهجرة تلتقى باعضاء الجالية المصرية بأثيوبيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة