بالصور.. كواليس "شهادة ميلاد" لـ طارق لطفى على ontv فى رمضان

الأحد، 22 مايو 2016 02:56 م
بالصور.. كواليس "شهادة ميلاد" لـ طارق لطفى على ontv فى رمضان كواليس "شهادة ميلاد"
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن قائمة مسلسلات الإثارة والتشويق والأكشن، التى ستُعرض فى رمضان المُقبل، يحمل مسلسل "شهادة ميلاد" الذى يلعب بطولته الفنان طارق لطفى، العديد من المفاجآت، حيث تبدأ الأحداث بعثور البطل على شهادة ميلاده الحقيقية، ومن هنا يبدأ فى التعرف على شخصيته وكيف عاش مخدوعًا طوال هذه الفترة، ولماذا تم إبعاده عن منصبه كضابط شرطة، مما يضطره للحصول على حقه بطريقته الشخصية وتطبيق القانون بنفسه على من يعتبرهم مفسدين للمجتمع المصرى حتى يمر بأزمة وتتوالى الأحداث.

كان "لطفى" قد استطاع خسارة 17 كيلوجراما من وزنه، ثم استرجع منهم 12 كيلوجراما، نظرًا للتطورات المرضية التى تمر بها الشخصية خلال أحداث المسلسل، ما أدى لانطلاق شائعة تعرضه لمرض خطير وهو ما نفاه العاملون فى المسلسل لاحقا وأكدوا أن الصور التى تشير لذلك هى من المشاهد الأولى للعمل والتى صورها "لطفى" فى سرية تامة فى بداية العمل بالمسلسل.

"شهادة ميلاد" من المقرر عرضه حصريا على قناة أون تى فى، وهو من بطولة الفنان طارق لطفى والفنانة إنجى المقدم، وسميرة عبد العزيز وزكى فطين عبد الوهاب، وعائشة بن أحمد، ودارين حمزة، وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد، ومن إخراج أحمد مدحت وتأليف عمرو سمير عاطف.

كواليس شهادة ميلاد (1)

كواليس شهادة ميلاد (2)

كواليس شهادة ميلاد (3)

كواليس شهادة ميلاد (4)



اخبار متعلقة:


ONTV بإطلالة جديدة فى رمضان..القناة تدخل ماراثون الدراما بنجوم من العيار الثقيل.. "القيصر" ليوسف الشريف و"أزمة نسب" لزينة و"سقوط حر" لنيللى كريم أبرزها.. و"سبع أرواح" و"الطبال"و"شهادة ميلاد" حصرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة