"إنستجرام" تتيح ميزة جديدة لحسابات الشركات لمعرفة طبيعة متابعيهم

الأحد، 22 مايو 2016 02:08 م
"إنستجرام" تتيح ميزة جديدة لحسابات الشركات لمعرفة طبيعة متابعيهم إنستجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتاحت شبكة "إنستجرام" لمشاركة الصور ميزة جديد لقطاع الأعمال والشركات، حيث أصبح الموقع يسمح لأى شركة تمتلك "حساب عمل" معرفة بعض المعلومات الديموغرافية عن الأشخاص الذين يشاهدون منشوراتها، والتى يمكن جدولتها لتظهر فى أوقات معينة من اليوم لمعرفة متى يكون غالبية متابعين الشركة موجودين على الإنترنت وأكثر عرضة لمشاهدة هذه المنشورات.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن الميزة الجديدة تعرف بـInsights، وسوف توفر لأصحاب الشركات العديد من المميزات، فإلى جانب عرض معلومات التركيبة السكانية لمتابعين الشركة، فإنها ستضم أيضا بعض التحليلات للمنشورات، حيث ستتيح Insights للشركات معرفة عدد المستخدمين الجدد الذين بدأوا بمتابعتهم فى آخر الأيام أو الساعات.

وبهذه الطريقة يمكن للشركة، معرفة أى المنشورات كانت الأكثر فاعلية فى جذب العملاء المحتملين، وسوف يتم تداول ميزة Insights خلال الأشهر القلية المقبلة.

الجدير بالذكر أن إنستجرام كانت قد أطلقت مطلع الشهر الجارى تصميما جديدا لأيقونة تطبيقها وواجهة المستخدم، حيث تأتى هذه الخطوة بعد أكثر من 5 أعوام من إطلاق التطبيق والتى استطاع فيها أن يحصل على الكثير من الشهرة والانتشار بأيقونته المميزة.
إنستجرام




موضوعات متعلقة:


- بالصور.. إنستجرام تعيد تصميم أيقونة وواجهة تطبيقها على أندرويد وiOS

- بعد إلغائها على فيس بوك.. رسائل others تصل لتطبيق إنستجرام










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة