أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يؤكد صعوبة الفوز بدورى الأبطال

الأحد، 22 مايو 2016 01:58 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يؤكد صعوبة الفوز بدورى الأبطال زيدان مدرب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى على صعوبة تحقيق لقب دورى أبطال أوروبا عندما يواجه منافسًا عنيدًا مثل أتلتيكو فى نهائى البطولة الأوروبية يوم 28 مايو الجارى، مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أن فريقه فى حالة بدنية جيدة وجاهز لتلك المواجهة الحاسمة.

زيدان يؤكد صعوبة تحقيق لقب دورى الأبطال


قال زيدان فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا": "نعلم جميعًا أن مباراة النهائى ستكون صعبة لكننا فى حالة بدنية وذهنية جيدة، كما قلت هى مباراة 50-50 وستلعب من أول دقيقة حتى آخر دقيقة".

أضاف مدرب ريال مدريد "نعلم مدى صعوبة تحقيق دورى الأبطال، يمكن أن نقول بأننا وصلنا لهدفنا الأول والآن هدفنا الرئيسى هو أن نفعل كل ما بوسعنا للفوز".

زيدان ينتقد لعب أتلتيكو الدفاعى


تابع زيزو "ستكون مباراة صعبة للغاية، سيدافعون بشكل جيد جدًا كما يفعلون دائمًا ولكن لا يمكن القول أن أتلتيكو هو فريق يُدافع فقط".

واصل مدرب ريال مدريد حديثه قائلًا "أعتقد أن فريقى هو الأكثر أهمية بالنسبة لى، بالطبع أن المهارات الفردية لبعض اللاعبين قد تحدث فارقًا كبيرًا ولكن قوتنا هى المجموعة".

أنهى زيدان تصريحاته قائلًا "أفضل شىء حدث لى هو اللعب لريال مدريد، كنت أحلم باللعب فى هذا النادى وأن أرتدى يوماً القميص الأبيض، والآن من حسن الحظ أننى أدرب أفضل نادى فى العالم ولذلك أنا رجل سعيد".


موضوعات متعلقة..


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. زيدان يجهز الدون لنهائى الأبطال بـ"الراحة"

- أخبار ريال مدريد اليوم.. حفلة "باربكيو" للملكى قبل نهائى دورى الأبطال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة