ودية روما "تقلب موازين" حسابات الأهلي بـ"الميركاتو".. الأحمر يعيد التفكير فى الراحلين.. الفوز يمنح أنطوى والشيخ ونجيب "قبلة الحياة".. مارتن يول يرفض التفريط فى اللاعب إلا بعد منحه أكثر من فرصة

السبت، 21 مايو 2016 12:17 م
ودية روما "تقلب موازين" حسابات الأهلي بـ"الميركاتو".. الأحمر يعيد التفكير فى الراحلين.. الفوز يمنح أنطوى والشيخ ونجيب "قبلة الحياة".. مارتن يول يرفض التفريط فى اللاعب إلا بعد منحه أكثر من فرصة فرحة الأهلى بعد الفوز على روما
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن الجهاز الفنى للأهلى كان قد استقر بنسبة كبيرة على اللاعبين الراحلين من النادى نهاية الموسم الجارى، إلا أن الأمور بدأت تتبّدل خلال الفترة الماضية وتحديدا خلال المباريات الأخيرة التى خاضها الأحمر أمام أسوان والإنتاج الحربى بالدورى واللتين فاز فيهما الأحمر برباعية نظيفة وثنائية نظيفة على التوالى ومباراة روما الودية، التى أُقيمت مساء الجمعة وفاز فيها الأحمر 4 / 3.

مارتن يول يُعيد حساباته فى الراحلين


الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارتن يول بدأ يُعيد حساباته فى الراحلين من القلعة الحمراء خلال ميركاتو الصيف لاسيما بعدما بدأ أكثر من لاعب ممكن كانوا "أصدقاء" الدكة الاحتياطى يظهر بمستوى جيد.

الفترة الماضية شهدت ظهور جون أنطوى وعمرو السولية وأحمد الشيخ وسعد سمير بمستوى جيد للغاية، خاصة الأول الذى سجل هدفاً فى مرمى الإنتاج وسجل أيضاً فى مرمى روما كما سجل الشيخ فى مرمى روما، كما ظهر كل من حسين السيد والسولية وسعد سمير بشكل جيد خلال هذه المباريات.

الدلائل تُشير إلى أن الجهاز الفنى للأهلى لن يتسرّع فى الحكم على مجموعة اللاعبين المتواجدة بالفريق حاليا، والتى كانت سترحل من النادى أمثال الشيخ وحسين السيد ومحمد نجيب وجون أنطوى، وبات واضحاً أن الأمور قد تتبّدل فى اللحظات الأخيرة، خاصة وأن الموسم لم ينته بعد ومازال هناك 6 مباريات مُتبقية فى جدول المسابقة.

كيف يتعاقد الأحمر مع 22 لاعبا


مارتن يول المدير الفنى للأهلى أعلن أنه حرص على الدفع بأكثر من لاعب لم يحظ بفرصة المشاركة طوال الموسم تقريباً خلال المباريات الأخيرة أمام أسوان والمقاصة وروما، مؤكداً أنه قام بتجربة جميع اللاعبين تقريباً فى ودية روما، التى كانت رائعة للغاية سواء من حيث الفوز أو من حيث تجربة جميع لاعبى الفريق تقريباً، مؤكداً أنه لن يُفرّط فى أى لاعب إلا إذا تأكد أنه غير مُفيد بعدما حصل على أكثر من فرصة.

وأبدى المدرب الهولندى تحفّظه الشديد على فكرة تعاقد الأهلى مع لاعبين كثيريين خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن النادى تعاقد مع 22 لاعباً خلال الموسمين الأخيرين وهو رقم كبير للغاية، لذا لابد أن تكون الصفقات الجديدة قليلة ويحتاجها الفريق فعلاً ولابد أن تكون على نفس كفاءة نجوم سابقين بالفريق مثل محمد أبوتريكة وبركات وجلبرتو.


موضوعات متعلقة:


- مارتن يول: لا يستطيع أحد أن يجبر متعب على الاعتزال


- الأهلى يفترس ذئاب روما برباعية تحت "أنظار" مارادونا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة