جمال علام يكشف أسباب استقالته المفاجئة من رئاسة الجبلاية

السبت، 21 مايو 2016 07:01 م
جمال علام يكشف أسباب استقالته المفاجئة من رئاسة الجبلاية جمال علام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المستقيل، أسباب تقديم استقالته، مؤكدًا أنه قدمها لسكرتارية الاتحاد منذ شهر ونصف، وقرر تنفيذها اليوم، بعد أن شعر بصعوبة استكمال العمل فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها الاتحاد.

وأوضح علام، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى حازم إمام، أن استقالته ليست "شو إعلامى" إلا أن ظروفه الخاصة دفعته لذلك، مشيرًا إلى أن الفترة الأخيرة كان أعضاء الاتحاد يعملون بشكل "فردى" وكل عضو يسلك طريقه منفردًا بعيدًا عن الجماعية فى القرارات، مؤكدًا أنه سبق وأخطر أعضاء مجلسه بالاستقالة، ولم تكن بشكل مفاجئ كما يقول البعض، قائلاً: "الظروف الأخيرة تمنعك من آداء العمل فلماذا استمر".

وأكد رئيس الجبلاية المستقيل، أن تلك الاستقالة "نهائية" لا رجعة فيها، مضيفًا أنه تلقى عدة اتصالات من بعض المسئولين أبرزهم المهندس هانى أبو ريدة من أجل العدول عن قراراه إلا أنه رفض، مؤكداً أنه لن يخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

وأعرب علام عن رضاه عن جميع القرارات التى اتخذها أثناء إدارته لمنظومة الكرة فى مصر، مستثنيًا قراره الخاص بمنتخب 98، وأنه لم يحالفه التوفيق فى اتخاذه، مؤكداً أنه ترك الاتحاد والمنتخبات الوطنية تحقق نتائج جديدة.

وعن أزمة حسام غالى قائد الأهلى مع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، أكد جمال علام أن "غالى" قيمة وقامة كبيرة لا يمكن الاستغناء عنها، لافتاً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد جلسة بين جميع الأطراف لإنهاء حالة الخلاف بين جميع الأطراف.


موضوعات متعلقة ..


مفاجأة.. "مذكرة مجاهد" و"أزمة غالى" وراء استقالة جمال علام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة