جمال علام: استقالتى ليس لها علاقة بالاستشكال..وأرفض اللجوء للفيفا

السبت، 21 مايو 2016 05:39 م
جمال علام: استقالتى ليس لها علاقة بالاستشكال..وأرفض اللجوء للفيفا جمال علام
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن استقالته ليس لها علاقة بجلسة النطق بالحكم فى الاستشكال المقدم على حل مجلس الجبلاية والمقرر لها غدا الأحد، موضحا أنه فضل الانسحاب فى هدوء حفاظا على الكرة المصرية والنشاط الرياضى فى مصر، خاصة وأن فيفا كان قدد هدد بتجميد الكرة المصرية فى حالة صدور حكم قضائى بحل المجلس بداعى ان ذلك يعتبر تدخلا حكوميا فى شئون الرياضة وهو ما يحظره الفيفا.

أعلن جمال علام رئيس اتحاد الكرة، استقالته من رئاسة الجبلاية حفاظا على الكرة المصرية والنشاط الرياضى فى مصر، خاصة وأن فيفا كان قدد هدد بتجميد الكرة المصرية فى حالة صدور حكم قضائى بحل المجلس بداعى ان ذلك يعتبر تدخلا حكوميا فى شئون الرياضة وهو ما يحظره الفيفا، لذا قرر علام الاستقالة من منصبه.

قال علام فى تصريحات خاصة، إنه يرفض تماما فكرة التصعيد أو اللجوء لأى جهة دولية ضد مصر مشددا على أنه لا يشغل بالمناصب لأن المناصب زائلة والباقى هو الوطن.

أوضح علام أنه ومجلسه حاولوا جاهدين من أجل استعادة سمعة مصر الطيبة كرويا، وهو ما تم مؤخرا من خلال تأهل منتخبات مصر "رجال ونساء" إلى المحافل الدولية، لافتا إلى أنه يتمنى للمنتخبات مزيدا من الإستقرار والنجاح فى الفترة المقبلة.


موضوعات متعلقة..



- ننشر نص استقالة جمال علام من رئاسة اتحاد الكرة


- جمال علام يعلن استقالته من اتحاد الكرة


- كورة 7: 5 اتهامات تُطارد انتخابات الجبلاية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

شكرا حمال علام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة