جريزمان يكشف خطة الفوز على ريال مدريد ويمدح زيدان

السبت، 21 مايو 2016 01:42 م
جريزمان يكشف خطة الفوز على ريال مدريد ويمدح زيدان جريزمان هداف أتلتيكو مدريد هذا الموسم
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفرنسى أنطوان جريزمان هداف أتلتيكو مدريد الإسبانى عن الطريقة التى سيهزم بها فريقه منافسه وجاره ريال مدريد خلال مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا المرتقبة بينهما، يوم 28 مايو الجارى على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.

قال جريزمان فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية "علينا أن نُقدم مباراة كبيرة ضد ريال مدريد وندافع جيداً كما يجب علينا اغتنام الفرص لتسجيل الأهداف".

أضاف هداف أتلتيكو "أتمنى أن يسجل فرناندو توريس هدف الفوز لنا على ريال مدريد فى النهائى".
وعن اللعب ضد مواطنه الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قال جريزمان "لم أتوقع يومًا ما اللعب ضد زيدان إنه الشخص الذى أعشقه كثيرًا وسيكون أمرا رائعا".

وأنهى جريزمان تصريحاته متحدثًا عن مواطنه الآخر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، قائلًا "أرسلت رسالة إلى بنزيما لمعرفة ما إذا كان استبعاده عن المنتخب صحيحاً، يؤسفنى ذلك لأنه مهاجم كبير وصديق جيد".

ويعتبر جريزمان أفضل لاعبى أتلتيكو مدريد هذا الموسم وهداف الفريق، حيث سجل 22 هدفًا بالدورى الإسباني، فيما سجل 7 أهداف فى دورى الأبطال.


أخبار متعلقة


عندك حق جريزمان.. مهاجم أتلتيكو يرفض السير على خطى توريس وفالكاو وكوستا

صحافة أوروبا: سان جيرمان يُجهز لخطف مورينيو من يونايتد.. جريزمان يرفض البريميرليج.. الإرهاق يحسم معركة نهائى الأبطال لريال مدريد.. انتهاء كابوس كونتى قبل اليورو..ومانشينى يحسم مستقبله مع الإنتر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة