النائب محمد سليم: الولايات المتحدة "تصطاد فى الماء العكر"

السبت، 21 مايو 2016 06:16 م
النائب محمد سليم: الولايات المتحدة "تصطاد فى الماء العكر" الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب
القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، اليوم السبت، فى تصريحات صحفية، الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تصريحات وتلميحات مسئوليها بشأن حادث الطائرة المصرية، واصفا تصريحاتها وما ينشر فى صحفها " بالاصطياد فى الماء العكر".

وقال الدكتور محمد سليم أن الولايات المتحدة الأمريكية دولة تكيل بمائة مكيال وليس مكيالا واحدا، وكل مكيال لا يصب إلا فى صالحها، وأنها دولة بعيدة كل البعد عما يسمى بالديمقراطية، فعندما لا تنتظر التحقيقات بعد سقوط الطائرة الروسية فى سيناء، وتحاول أن ترقص فوق جثث وضحايا الطائرة المصرية، يجب علينا أن ندرك حجم المؤامرة الأمريكية على مصر.

وأضاف سليم أن ما نشرته بعض وسائل الإعلام الأمريكية عن التلميح بانتحار قائد الطائرة، وأن هناك حريقا نشب فى الطائرة قبل سقوطها، ما هى إلا محاولات لتشويه صورة مصر أمام العالم، وهذه المحاولات لن تفلح .

وأكد عضو مجلس النواب أن حادث الطائرة المصرية بهذا الشكل يؤكد أن الغرب مازال ينسج المؤامرات ضد مصر، وخاصة بعد استقالة الصحفية الفرنسية التى رفضت كتابة معلومات مغلوطة، مما يؤكد أن المؤامرة مدروسة وممنهجة ومازالت قائمة .

وأشار سليم إلى أن الولايات المتحدة تريد بتصريحاتها الأخيرة بشأن الطائرة المصرية عمل فجوة وأزمة دبلوماسية بين مصر وفرنسا، خاصة أن واشنطن غاضبة من فرنسا بسبب تسليح فرنسا لمصر .



موضوعات متعلقة..


بعد تلميحاتها عن مسئولية مصر فى حادث الطائرة.. المصريون يفتحون النار على "CNN" عبر "فيس بوك" و"تويتر".. ويؤكدون: موقفها ليس غريباً على قناة تنتمى لبلد قام على جثث الهنود.. ويجب مقاضاتها على أكاذيبها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

احسنت

والله يا سيادة الناءب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة