النائب محمد سليم: الإعلام الأمريكى يستغل حادث الطائرة للاصطياد فى الماء العكر

السبت، 21 مايو 2016 02:34 م
النائب محمد سليم: الإعلام الأمريكى يستغل حادث الطائرة للاصطياد فى الماء العكر حطام الطائرة المنكوبة
كتب - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الدكتور محمد سليم، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، اليوم السبت، الولايات المتحدة الأمريكية بسبب تصريحاتها وتلميحاتها بشأن حادث الطائرة المصرية، واصفاً تصريحاتها وما ينشر فى صحفها "بالأصطياد فى الماء العكر".

وقال الدكتور محمد سليم، إن الولايات المتحدة الأمريكية دولة تكيل بمائة مكيال وليس مكيال واحد وكل مكيال لا يصب ألا فى صالحها، وأنها دولة بعيدة كل البعد عن ما يسمى بالديمقراطية، فعندما لا تنتظر التحقيقات بعد سقوط الطائرة الروسية فى سيناء، وتحاول أن ترقص فوق جثث وضحايا الطائرة المصرية، يجب علينا أن ندرك حجم المؤامرة الأمريكية على مصر.

وأضاف سليم فى بيان له، اليوم السبت، أن ما نشرته بعض وسائل الإعلام الأمريكية عن التلميح بانتحار قائد الطائرة، وأن هناك حريق نشب فى الطائرة قبل سقوطها، ماهى ألا محاولات لتشويه صورة مصر أمام العالم، وهذه المحاولات لن تفلح.

وأكد عضو مجلس النواب أن حادث الطائرة المصرية بهذا الشكل يؤكد أن الغرب مازال ينسج المؤامرات ضد مصر، وخاصة بعد أستقالة الصحفية الفرنسية التى رفضت كتابة معلومات مغلوطة، مما يؤكد أن المؤامرة مدروسة وممنهجة ومازالت قائمة.

وأشار "سليم" أن الولايات المتحدة تريد بتصريحاتها الأخيرة بشأن الطائرة المصرية، عمل فجوة وأزمة دبلوماسية بيين مصر وفرنسا، خاصة أن واشنطن غاضبة من فرنسا بسبب تسليح فرنسا لمصر.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة