شيكابالا خارج مواجهة المقاصة بسبب برنامج ماركو

السبت، 21 مايو 2016 10:42 م
شيكابالا خارج مواجهة المقاصة بسبب برنامج ماركو شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض من القائمة التى ستخوض مباراة المقاصة، غداً الأحد، على استاد بتروسبورت، فى الأسبوع الـ29 بالدورى الممتاز، بسبب خضوع اللاعب لبرنامج بدنى مكثف لتجهيزه بشكل قوى للفترة المقبلة.

أوضح إسماعيل رئيس قطاع الكرة بالزمالك أن شيكابالا ينفذ برنامج بدنى مع البرازيلى ماركو رودريجو مخطط أحمال الفريق بناء على طلب محمد حلمى المدير الفنى للفريق الأبيض، حتى يصل إلى أعلى معدل من اللياقة البدنية والفنية خلال الفترة الحالية.

استبعاد شيكابالا مفاجأة بعد مشاركته أمام الاتحاد


يعد استبعاد شيكابالا بمثابة المفاجأة خاصة أن شارك فى التشكيل الأساسى فى المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ24 بالدورى الممتاز فى اللقاء الذى انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله إبراهيم عبد الخالق.

برنامج ماركو وراء استبعاد شيكابالا


جاء توضيح تيجانا بأن البرنامج الذى يخضع له شيكابالا تحت إشراف البرازيلى ماركو كان وراء استبعاده لتفضيل الجهاز الفنى للزمالك، تنفيذ شيكابالا للبرنامج للاستفادة بخدماته الفنية بشكل أفضل عندما يصل إلى اللياقة البدنية اللازمة خاصة أنه سيخضع لقياسات بدنية بعد البرنامج.

ماركو يرغب فى إنقاص وزن شيكابالا 2 كيلو


وضع ماركو مخطط أحمال الزمالك، برنامج مصغر لشيكابالا لإنقاص وزنه 2 كيلو جرام، ما يساعد اللاعب على استعادة مستواه الفنى بالشكل المطلوب لحاجة الفريق إلى خدماته فى المرحلة المقبلة.



أخبار متعلقة


شيكابالا ومايوكا يقودان الزمالك أمام الاتحاد السكندرى


شيكابالا خارج قائمة الزمالك أمام المقاصة.. وعودة "حمودى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة