"مستقبل وطن": تلقينا 16 ألف عضوية الشهر الماضى.. ولم نحسم خوض المحليات بائتلاف

الجمعة، 20 مايو 2016 11:42 ص
"مستقبل وطن": تلقينا 16 ألف عضوية الشهر الماضى.. ولم نحسم خوض المحليات بائتلاف المهندس أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، ورئيس هيئته البرلمانية، أن الحزب انتهى من ضم كافة عضويته الجديدة، موضحًا أن الحزب تلقى خلال الشهر الماضى 16 ألف عضوية جديدة.

وأكد الأمين العام لحزب مستقبل وطن، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يسعى جاهدًا للترتيب إلى انتخابات مجالس المحليات، وأن ما يشغله خلال الفترة الحالية الاستعداد بشكل كامل لخوض المنافسة، موضحًا أن الحزب، لم يقرر حتى الآن إن كان سيخوض انتخابات المجالس المحلية منفردًا أم داخل ائتلاف.

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لـ"مستقبل وطن"، أن الحزب انتهى من إعداد المادة التدريبية الخاصة بإعداد مرشحيه لانتخابات المحليات، كما أنه تم تكليف أمناء المحافظات بسرعة الوقوف على الدوائر والأحياء التى يتواجد فيها الحزب بشكل قوى يمكنه من المنافسة، ودراسة المحافظات وتحديد نقاط القوة والضعف لاختيار المرشحين على أساسها.

وأشار إلى أنه تحدد الفترة من الشهر الجارى، وحتى نهاية رمضان، لحصر الدوائر القوية التى سينافس عليها الحزب، موضحًا أنه تم تكليف أمناء المحافظات بإعداد قراءة واقعية للحزب فى جميع الدوائر.


موضوعات متعلقة..


انتهاء اجتماع المكتب التنفيذى لـ"مستقبل وطن" برئاسة محمد بدران

محمد بدران يصل القاهرة ويترأس اجتماع المكتب التنفيذى لحزب "مستقبل وطن"

محمد بدران يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبى بواشنطن فكرة المنظمة الدولية للشباب

بالفيديو..محمد بدران يلتقى مسئولا سابقا بالبيت الأبيض ويعلن تدشين منظمة دولية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة