بوتاجاسكو: توزيع 70 ألف أسطوانة تجارى لمزارع الدواجن شهرياً فى 17 محافظة

الجمعة، 20 مايو 2016 07:28 م
بوتاجاسكو: توزيع 70 ألف أسطوانة تجارى لمزارع الدواجن شهرياً فى 17 محافظة المحاسب حسين فتحى رئيس بوتاجاسكو
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المحاسب حسين فتحى رمضان رئيس مجلس إدارة شركة بوتاجاسكو، أن الشركة تقوم بتوزيع حوالى 70000 أسطوانة تجارى لمزارع الدواجن شهرياً، وأن هناك تعلميات من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية لشركتى بتروجاس وبوتاجاسكو، بضرورة توفير الأسطوانات التجارى لمزارع الدواجن، والتنسيق مع مديريات الزراعة والتموين بالمحافظات.

وأضاف رئيس بوتجاسكو فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أن الشركة أبرمت عقودا بالمحافظات الموجود بها مزارع دواجن، لتوفير احتياجات المزارع، بعد قيام مديريات الزراعة والتموين بموافاة شركة بوتاجاسكو بحصرها ومعدلات استهلاك كل مزرعة.

وتابع: "أن هذه المحافظات هى المنيا – الفيوم – بنى سويف – سوهاج – اسيوط – بالوجه القبلى والدقهلية – الاسكندرية – البحيرة – مرسى مطروح – كفرالشيخ – المنوفية – الغربية – الشرقية – الاسماعيلية بالوجه البحرى والقليوبية – الجيزة بالقاهرة الكبرى ".

وأشار إلى أن البيع يكون بالسعر الرسمى مضافاً اليه مصروفات التوصيل للمزارع ، كما يتم توصيل الاسطوانات الى المزارع باسطول الشركة موضحا أن الغرض من توفير الاسطوانات التجارى للمزارع تقليل الطلب على الاسطوانات المنزلى فضلاً عن ان الاسطوانات تكون اكثر أمناً عن الاسطوانة المنزلى بالمزارع لاختلاف المواصفات الفنية طبقا لظروف الاستخدام .

وكان المحاسب حسين فتحى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بوتاجاسكو أن الشركة انتهت من توصيل شبكات البوتاجاز لحوالى 868 معمل بالأبنية التعليمية فى غالبية محافظات الجمهورية.

وذكر المحاسب حسين فى تصريحات خاصة "لليوم السابع"،أن الشركة تقوم بتركيب شبكة البوتاجاز للمعامل بالمدارس على مستوى الجمهورية طبقا للتعاقد المبرم مع هيئة الأبنية التعليمية موضحا أن هيئة الأبنية التعليمية طرحت مناقصة على الشركات المتخصصة وفازت بتعاقدات هذه الاعمال "بوتجاسكو" لسابق الخبرة فى المجال.

وكان المحاسب حسين فتحى كشف لـ"اليوم السابع"، أنه تم تشغيل منافذ توزيع بالقرى السياحية، وأضاف فى تصريحات صحفية أن هذه المنافذ شملت "43" منفذا فى قرى الساحل الشمالى، و"7" منافذ فى قرى العين السخنة، لافتا إلى أنه يتم تغطية احتياجات القرى التى لم يتم تركيب منافذ بها بسيارات بالشركة حمولة "97" أسطوانة.
وأشار إلى أنه تم تركيب وتشغيل " 55 " منفذا ثابتا بمحافظة أسيوط، بناءً على طلب المحافظ تدار بمعرفة شباب المحافظة بعد موافقة الجهات الأمنية وتحت إشراف وزارة التموين لسهولة الحصول على أسطوانة البوتاجاز.



- "بوتجاسكو": توصيل شبكات البوتاجاز لـ868 معمل بالأبنية التعليمية فى المحافظات


- البترول تنتهى من توصيل الغاز الطبيعى لـ360 قمينة طوب فى خطة الاستهلاك التجارى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة