أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد الطائرة المصرية المنكوبة.. حوادث الطيران تضرب فرنسا.. مقتل 3 فرنسيين فى تحطم طائرتهم بإسبانيا لاصطدامها بنسر.. ووفاة 4 عسكريين بتفكك مروحية للشرطة الفرنسية جنوب البلاد

الجمعة، 20 مايو 2016 05:32 م
بعد الطائرة المصرية المنكوبة.. حوادث الطيران تضرب فرنسا.. مقتل 3 فرنسيين فى تحطم طائرتهم بإسبانيا لاصطدامها بنسر.. ووفاة 4 عسكريين بتفكك مروحية للشرطة الفرنسية جنوب البلاد طائرة تابعة لمصر للطيران - أرشيفية
كتب - محمود محيى ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن حوادث الطيران بدأت تحاصر فرنسا، بعد ساعات قليلة من كارثة سقوط طائرة مصر للطيران، أمس الخميس، التى كانت متجهة إلى القاهرة من مطار شارل ديجول بالعاصمة الفرنسية باريس، سقطت طارئتين إحدهما عسكرية تابعة للشرطة الفرنسية والأخرى شخصية.

مقتل 3 فرنسيين فى إسبانيا


قالت السلطات الإسبانية إن ثلاثة فرنسيين لقوا حتفهم عندما تحطمت طائرة خفيفة كانوا يقودونها فى بلدة صغيرة شمالى البلاد إثر اصطدامها بنسر.

ووفق بيان أصدرته حكومة إقليم نافارا فإن رجلين وسيدة لقوا حتفهم عندما هوت الطائرة على قطعة أرض صغيرة بين منزلين فى أربيزوو أمس الخميس.

وأضاف البيان الذى صدر اليوم الجمعة، أن شاهد عيان رأى الطائرة تصطدم بنسر قبل أن تسقط، وأعلنت الحكومة أن الطائرة كانت تحلق من كويمبرا بوسط البرتغال متجهة إلى داكس جنوبى فرنسا.

وأوضحت الحكومة أن الحادث لم يسفر عن إصابة أحد من سكان البلدة غير أن عددا منهم تلقى علاجا من الصدمة.

تحطم مروحية لشرطة فرنسا


وفى سياق حوادث الطيران، أعلن الجيش الفرنسى مقتل أربعة أشخاص فى تحطم مروحية للشرطة الفرنسية فى جنوب غرب فرنسا.

وحصل تضارب فى حصيلة القتلى التى تم تغييرها مرات عدة، إلا أن مسئولين عادوا وأكدوا مقتل العسكريين الأربعة على متنها.

ووقع الحادث قبيل ظهر اليوم الجمعة، خلال مهمة فى هذه المنطقة الجبلية القريبة من كوتريه، بحسب مسئول كبير فى الدرك فى المنطقة، موضحا أن المروحية اصطدمت بالجبل لأسباب لا تزال مجهولة. وأضاف أن الضحايا هم القائد ومساعده ومسعفان من الدرك.


موضوعات متعلقة..


- مقتل 3 فرنسيين فى تحطم طائرتهم بعد اصطدامها بنسر فوق قرية إسبانية

- مقتل 4 أشخاص فى تحطم مروحية للشرطة جنوب غرب فرنسا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة