بالفيديو.. مدافع إنبى يُهدى أسوان التعادل 1/1 فى الدقيقة 95

الجمعة، 20 مايو 2016 10:14 م
بالفيديو.. مدافع إنبى يُهدى أسوان التعادل 1/1 فى الدقيقة 95 أحمد شرويدة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل أسوان مع إنبي، بهدف لمثله، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على استاد أسوان، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أحرز أحمد شرويدة هدف الفوز لإنبي في الدقيقة 54 من عمر المباراة بعدما لعب الكرة من فوق رضا السيد حارس أسوان، وتعادل أسامة إبراهيم ظهير أيمن إنبي للفريق الأسواني في الدقيقة 95 بعدما سدد الكرة برأسه في مرماه عن طريق الخطأ.



جاء الشوط الأول متوسط المستوى بعدما انحصر اللعب في وسط الملعب في أوقات كثيرة وكانت أخطر فرص أسوان رأسية السيد الشبراوى التى تصدى لها محمد عبد المنصف وأهدر محمود قاعود انفراد للفريق البترولي بعد مراوغة مدافعي أسوان.

دفع عماد النحاس المدير الفني لأسوان بعد الهدف بالبوركيني إريك تراوري على حساب محمد الفيومي في الدقيقة 57 لتنشيط الهجوم على أمل إدراك التعادل وبعدها صوب شكري نجيب مهاجم الفريق الأسواني كرة رأسية تصدى لها محمد عبد المنصف حارس الفريق البترولي.

كما دفع علاء عبد العال المدير الفني لإنبي، بالغيني لاما كولين بدلاً من أحمد شرويدة لتنشيط الخط الأمامي مع الاعتماد على أحمد عبد الظاهر في مركز رأس الحربة بمفرده قبل أن يدفع بالهندوراسي ماريو مارتينيز على حساب عبد الظاهر ويتقدم محمود قاعود ليكون رأس الحربة للفريق البترولي.

في الدقيقة 73، تعاطف القائم مع إنبى بعد تسديدة لاعب أسوان شكرى نجيب وتوالت هجمات أسوان ليخطأ أسامة إبراهيم في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ويسجل هدف في مرماه وتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد أسوان إلي النقطة 32 ويحتل المركز الرابع عشر فيما رفع إنبي رصيده إلى 34 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر.


أخبار متعلقة


- إنبى ضيف ثقيل على أسوان اليوم فى الدورى


- موعد مباراة أسوان وإنبى والقنوات الناقلة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة