هانى شاكر يعيد "ربيع" الزمن الجميل فى حفله بـ "الأوبرا"

الإثنين، 02 مايو 2016 11:35 م
هانى شاكر يعيد "ربيع" الزمن الجميل فى حفله بـ "الأوبرا" هانى شاكر
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يعرف الجمهور طعم حفلات الربيع "الراقية" بعد ربيع عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش، سوى فى حفلات أمير الغناء العربى هانى شاكر، النجم الذى ما أن يظهر على خشبة المسرح حتى يلقى عليه الجمهور باقات الورود، بعد عاصفة من التصفيق تجعل أمير الغناء ينحنى لجمهوره احتراما لهم.

مساء أمس الأحد، أحيا أمير الغناء العربى حفل "الربيع" فى دار الأوبرا المصرية، وظل يغنى حتى صباح اليوم التالى بناء على رغبة الجمهور الكبير الذى اتحفهم بروائعه الغنائية، وروائع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وبمجرد وصول هانى شاكر إلى دار الأوبرا، مقر الحفل، التف حوله عدد من الفضائيات ليتحدثون معه عن حفل الربيع وألبومه الجديد "اسم على الورق"، وقام الفنان الكبير بالتسجيل مع كل قناة، لينقل صوته من خلالهم إلى الجميع، حيث يؤمن نقيب الموسيقيين بأهمية الإعلام ودوره، ويُعد من النجوم القلائل الذين يعرفون معنى الكلمة لذلك لا يتردد أبدا فى الحديث مع وسائل الإعلام فى كل ما يخص الأغنية العربية، وشئون الموسيقيين.

ومن المقرر أن يطرح أمير الغناء العربى ألبومه الجديد "اسم على الورق" الخميس المقبل، ويتعاون فيه مع عدد الشعراء من بينهم بهاء الدين محمد، وملاك عادل، وناصر الجيل، وأحمد شريف، كما يتعاون مع الملحنين مدين، محمد ضياء الدين، خالد جنيدى، وعصام كاريكا، والموزعين أحمد عبد السلام، وحازم رأفت، رفيق عاكف، ومحمد ضياء الدين.



موضوعات متعلقة..


- هانى شاكر يشدو لعبد الحليم حافظ ونجاة "بأمر الحب" و"لا تكذبى" بحفل الأوبرا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة