غدا.. الأزهر يشارك فى إطلاق حملة إعلامية لمناهضة العنف باسم الدين

الإثنين، 02 مايو 2016 03:03 م
غدا..  الأزهر يشارك فى إطلاق حملة إعلامية لمناهضة العنف باسم الدين الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك وفد من الأزهر الشريف، فى الملتقى التدريبى الثانى "وسائل التواصل الاجتماعى كمساحة للحوار"، والذى سينطلق فى القاهرة غدا ويستمر لمدة يومين، بحضور 60 من القيادات الشابة ممثلة لمختلف الخلفيات الدينية والثقافية.

ويعقد الملتقى فى إطار الشراكة والتعاون بين الأزهر الشريف ومركز الملك عبد الله بن عبد العزيز للحوار بين الأديان والثقافات، لرفع قدرات القيادات الشابة والعاملين فى مجال الحوار على استخدام وسائل التواصل الاجتماعى فى إجراء الأنشطة الحوارية والترويج لها، وتوظيف هذه الوسائل كمساحة للحوار بين الأديان والثقافات، بالإضافة إلى إطلاق حملة إعلامية فى المنطقة لمناهضة العنف الذى يرتكب باسم الدين .

وأكد الأزهر الشريف أن مشاركته فى الملتقى تأتى للتأكيد على ضرورة التكاتف لمواجهة العنف المتزايد من بعض من يحاولون تشويه صورة الدين الإسلامى، وبحث كافة سبل التعاون فى إطار مواجهة هذا العنف، وتعزيز ثقافة الحوار البناء بين أبناء العالمين العربى والإسلامى.

وفى سياق آخر يلقى الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، غدا محاضرة بجامعة بنى سويف بعنوان (المفاهيم المغلوطة التى تروج لها الجماعات المنحرفة)، لتوعية الطلاب بخطورة الإرهاب والفكر المنحرف الذى أصبح ظاهرة عالمية ويحتاج إلى تضافر الجهود الدولية فى مواجهته.


موضوعات متعلقة


انتشار قوات مكافحة العنف ضد المرأة بحديقة الأزهر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة