أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد 64 يوم تصوير.. محمد النقلى يدخل غرف مونتاج "الكيف" بعد شم النسيم

الإثنين، 02 مايو 2016 05:00 ص
بعد 64 يوم تصوير.. محمد النقلى يدخل غرف مونتاج "الكيف" بعد شم النسيم محمد النقلى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى المخرج محمد النقلى من تصوير آخر مشاهد مسلسله "الكيف"، والذى يضم توليفة كبيرة من نجوم الدراما منهم أحمد رزق وباسم سمرة وعفاف شعيب ولوسى، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

وقال المخرج محمد النقلى لـ"اليوم السابع": "انتهيت من تصوير مسلسل "الكيف"، الخميس الماضى بعد تصوير 64 يومًا، وهذا وقت قياسى للغاية فيما يتعلق بتصوير الأعمال التليفزيونية، معلقًا: "كنت أتواجد أحيانًا فى موقع العمل ما يقرب من 14 ساعة يوميًا"، مشيرًا إلى أنه يحرص دائمًا على تكثيف عدد ساعات تصوير أعماله حتى ينتهى منها فى وقت مبكر، وقبل دخول شهر رمضان".

وأضاف النقلى أنه سيبدأ عمليات المونتاج والمكساج بعد إجازات شم النسيم مباشرة، لافتًا إلى أنه سينتهى تمامًا من مراحل ما بعد التصوير بحد أقصى منتصف مايو المقبل، ليكون المسلسل جاهزًا للعرض، ويكون أول الأعمال الرمضانية التى تنتظر قدوم الشهر الكريم.

مسلسل "الكيف" من بطولة أحمد رزق وباسم سمرة ولوسى وعفاف شعيب وأحمد خليل وبيومى فؤاد وسهر الصايغ وأحمد فؤاد سليم وياسر الطوبجى ومريهان حسين ونهى صالح ودعاء رجب وسعد الصغير وإيناس عز الدين، وشريف باهر، وحمادة بركات، ورمزى لينر، وطارق صبرى، وعدد آخر من النجوم الشباب.



موضوعات متعلقة..

- شاهد أول أفيش لمسلسل "الكيف" لباسم سمرة وأحمد رزق ولوسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة