بالصور .. كأس ألمانيا حلم يداعب جوارديولا قبل يوم الرحيل .. المدرب الإسبانى يطلب اللقب هدية وداع من نجوم بايرن ميونخ .. ألابا : نبذل قصارى جهدنا لمنحه البطولة الثانية .. وصيحات منتظرة ضد هوملز

الخميس، 19 مايو 2016 05:06 م
بالصور .. كأس ألمانيا حلم يداعب جوارديولا قبل يوم الرحيل .. المدرب الإسبانى يطلب اللقب هدية وداع من نجوم بايرن ميونخ .. ألابا : نبذل قصارى جهدنا لمنحه البطولة الثانية .. وصيحات منتظرة ضد هوملز جوارديولا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يأمل بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ أن يفى لاعبو فريقه بوعودهم بمنحه لقب كأس ألمانيا لكرة القدم كهدية وداع عند خوضهم المباراة النهائية بعد غد السبت فى مواجهة الغريم بروسيا دورتموند بينما يتطلع المدرب الإسبانى لمغادرة ألمانيا بتحقيق فوز جديد وحصد لقب إضافي.


1 .. بيب جوارديولا


جوارديولا يطالب لاعبو بايرن ميونخ بلقب الوداع


وسيكون بوسع جوارديولا الذى سيتولى تدريب مانشستر سيتى الإنجليزى فى الموسم المقبل أن يفوز بالثنائية المحلية (الدورى والكأس) للمرة الثانية فى ثلاثة مواسم بعد أن توج فريقه فى وقت سابق من الشهر الجارى بدورى الدرجة الأولى للمرة الرابعة على التوالى وهو رقم قياسي.


2-بايرن-ميونخ-بطل-البوندزليجا


هيمنة محلية وغياب أوروبى


ورغم ذلك فإن الإخفاق فى تحقيق المهمة الأكبر له منذ البداية وهى الفوز بدورى أبطال أوروبا قلل من بريق حقبة جوارديولا مع بايرن والتى استمرت ثلاث سنوات على الرغم من هيمنة الفريق الواضحة على المنافسين المحلين خلال تلك الفترة .

وفشل بايرن ميونيخ فى اجتياز عقبة أتلتيكو مدريد فى قبل نهائى الموسم الحالى من دورى الأبطال ليخرج الفريق الألمانى من نفس الدور وعلى يد منافس إسبانى للمرة الثالثة على التوالي.


3-يوب-هاينكس

تفوق ليوب هاينكس وفان جال على جوارديولا فى بايرن ميونخ


ولم يتحمس كثير من جماهير بايرن تماما لجوارديولا كما كان الحال مع سلفه يوب هاينكس الذى قاد الفريق للتتويج بثلاثية من الألقاب فى 2013 أو حتى لويس فان جال فى موسمه الأول فى 2009 /2010 .

وظهر هذا الفتور جليا خلال الاحتفال بلقب الدورى الألمانى فى الأسبوع الماضى عندما وقف مع الفريق فى شرفة مبنى البلدية ولكنه آثر عدم مخاطبة 15000 مشجع كانوا محتشدين فى ساحة مارينبلاتز الشهيرة .

ورغم ذلك فإن وداع الفريق والجماهير فى مباراة نهائية فى الاستاد الأولمبى فى العاصمة برلين يفترض أن يخفف من خيبة أمل أوروبية أخرى.

وقال ديفيد الابا مدافع بايرن "بالتأكيد الأمر متعلق بلقب ولكنها أيضا مباراتنا الأخيرة تحت قيادته .. و نريد أن نبذل قصارى جهدنا مرة أخرى لنمنحه هدية وداع".



4-يواكيم-فاتسكه



كأس ألمانيا أخر محطات هوملز مع دورتموند


وفى المقابل سيكون ماتس هوملز لاعب بروسيا دورتموند وهو الفريق الذى خسر نهائى النسختين الماضيتين من المسابقة محط الأنظار إذ أنها ستكون المباراة الأخيرة للاعب الألمانى الدولى مع دورتموند بعد ثمانى سنوات ونصف قضاها فى صفوف فريقه الحالى قبل أن يستكمل مسيرته مع اللعبة فى صفوف بايرن.

وهوملز هو ثالث لاعب كبير ينتقل من بروسيا دورتموند إلى بايرن منذ 2013 بعد ماريو جوتزه وروبرت ليفاندوفسكى هداف الدورى الألمانى فى الموسم الحالي.

وقال ليفاندوفسكى عن زميله السابق والمقبل هوملز "لا شك فى أنه سيقدم أفضل مستوياته من أجل دورتموند. انه محترف بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

وتعرض هوملز لصيحات استهجان من جانب الجماهير خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد الإعلان عن انتقاله إلى بايرن لمدة خمس سنوات، وهو الفريق الذى لم يتمكن من حجز مقعد فى تشكيلته الأساسية قبل الانتقال إلى دورتموند فى 2008 .


5-ماتس-هوملز


الرئيس التنفيذى لبوروسيا دورتموند يؤكد قدرة هوملز على ضغوط الجماهير


وبدا هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذى لنادى بروسيا دورتموند واثقا من قدرة هوملز (27 عاما) الذى توج مع منتخب بلاده بكأس العالم 2014 على التعامل مع هذه الضغوط .

وقال فاتسكه "إنها المباراة النهائية الخامسة التى يخوضها مع دورتموند بخلاف النهائى الذى خاضه فى نهائيات كأس العالم 2014. إذا كان بإمكانك التعامل مع ضغط مباراة نهائية فى ريو دى جانيرو أمام منتخب الأرجنتين فسيكون بإمكانك التعامل معه فى نهائى الكأس المحلية".


موضوعات متعلقة ..


- أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بطل البوندزليجا يُجرى اتصالات مع وكيل رودريجيز








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة