عقب دعوة السيسى..

وفد من الجهاد الإسلامى يصل القاهرة لبحث إنهاء الانقسام الفلسطينى

الخميس، 19 مايو 2016 01:20 م
وفد من الجهاد الإسلامى يصل القاهرة لبحث إنهاء الانقسام الفلسطينى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامى رمضان عبدالله شلح
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر قيادية فى حركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين وصول الأمين العام للحركة الدكتور رمضان عبد الله شلح على رأس وفد يضم نائبه زياد النخالة إلى القاهرة، مساء أمس، للقاء عدد من المسئولين المصريين، موضحا أن زيارة رمضان شلح تأتى كاستجابة من الحركة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوحيد الصف الفلسطينى وإنهاء الانقسام بين حركتى فتح وحماس.

وكشف المصدر القيادى فى تصريحات خاصة لليوم السابع من غزة أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى يأتى ضمن مباردة طرحتها القاهرة عقب فشل الدوحة فى تحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام الفلسطينى، موضحا أن مصر لديها مبادرة وتصور كامل لنزع فتيل الأزمة بين أبناء الشعب الفلسطينى وإنهاء الانقسام الذى مزق القضية الفلسطينية.

وتأتى زيارة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامى كأول فصيل فلسطينى يستجيب لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقوى الفلسطينية لإتمام المصالحة الوطنية، واستعداد مصر رعايتها للقضية الفلسطينية ودعم صمود أبناء الشعب الفلسطينى.




موضوعات متعلقة


- "بعد 68 سنة صراع" الجميع يستجيب للسيسي.. فلسطين وإسرائيل وحماس يرحبون بمبادرة الرئيس للسلام.. أبو مازن: نقدر الدور التاريخى للمحروسة.. نتانياهو يوافق على العمل مع مصر.. رئيس معارضة تل أبيب: فرصة مهمة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة